جار التحميل...

°C,
تفتتح 2023

المرزوقي: إنجاز لافت في الأعمال الإنشائية لمشروع جامعة كلباء

September 07, 2022 / 4:37 PM
أكدت الدكتورة أمينة المرزوقي مساعد مدير جامعة الشارقة لشؤون الفروع، أن الأعمال الإنشائية لمشروع جامعة كلباء الجديدة تمضي على قدم وساق محققة نسبة إنجاز لافتة تتماشى مع الخطة الزمنية لمشروع الجامعة المقرر افتتاحها سبتمبر 2023.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تفقد وفد من جامعة الشارقة، الأربعاء، الأعمال الإنشائية لمشروع توسعة واستحداث جامعة كلباء المستقلة بحضور الدكتورة أمينة المرزوقي مساعد مدير جامعة الشارقة لشؤون الفروع، والدكتور علي عبيد الزعابي نائب مساعد مدير الجامعة، وعدد من مهندسي دائرة الأشغال العامة والمشرفين على تنفيذ المشروع.

وقالت المرزوقي في تصريحات لـ "الشارقة 24" إن الزيارة هدفت إلى الوقوف على استعدادات فرع الجامعة تزامناً مع انطلاق العام الأكاديمي الجديد، فضلاً عن متابعة سير العمل بمشروع الجامعة.

وأضافت أن نسبة الإنجاز في العمل جاءت لافتة بشكل كبير، كما تتوافق مع الخطة الزمنية المحددة سلفاً والقاضية بافتتاح جامعة كلباء سبتمبر من العام المقبل 2023، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

ولفتت مساعد مدير جامعة الشارقة، أن الجامعة تعد إضافة قوية للحقل التعليمي في الدولة، انطلاقاً من فلسفة صاحب السمو حاكم الشارقة واستراتيجيته للتوسع في إنشاء حاضنات العلم والثقافة، حيث افتتح سموه هذا العام جامعة خورفكان، لتتبعها جامعة كلباء العام المقبل، على أن يتم افتتاح جامعة الذيد عام 2024.
September 07, 2022 / 4:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.