جار التحميل...

°C,
تزامناً مع اليوم العالمي لريادة الأعمال

اقتصادية الشارقة تنظم جلسة حوارية بعنوان رواد المستقبل 2

August 21, 2022 / 6:52 PM
تزامناً مع اليوم العالمي لريادة الأعمال، أقامت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، جلسة حوارية افتراضية بعنوان "رواد المستقبل 2"، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد"، واستعرضت مواصفات رائد الأعمال وخطوات النجاح في تنفيذ المشاريع الخاصة.
الشارقة 24 – وام:

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، جلسة حوارية افتراضية بعنوان "رواد المستقبل 2"، تزامناً مع اليوم العالمي لريادة الأعمال الذي يوافق الـ 21 من أغسطس، وبالتعاون مع مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد" التابعة لها.

واستعرضت الجلسة مواصفات رائد الأعمال وخطوات النجاح في تنفيذ المشاريع الخاصة ومجالات الدعم التي تقدمها حكومة الشارقة للقطاع الاقتصادي وتحفيز الشباب لدخول مجال ريادة الأعمال.

وتضمنت التعريف بخدمات برنامج العضوية لمؤسسة رواد والتعريف بخدمات برنامج التمويل لمؤسسة رواد، والمزايا والتسهيلات التي يحصل عليها الأعضاء إلى جانب البرامج التدريبية وبرامج الدبلوم المهني، وخدمات الاستشارات بالإضافة إلى خدمات التمويل كما تطرقت الجلسة لإجراءات الحصول على رخصة المتاجرة الإلكترونية من دائرة التنمية الاقتصادية.

وأكد سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، أن إمارة الشارقة تتمتع بمقومات تمكنها من بناء منظومة أعمال متكاملة وعلاقات اقتصادية قوية على مستوى العالم، وإقامة شراكات في مختلف القطاعات وقد أسهم ذلك في توفير أساس راسخ لرواد الأعمال الطموحين للتوسع نحو الأسواق العالمية.

من جانبه أكد عبد العزيز عمر المدفع، نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي في الدائرة، أن الورشة جاءت في إطار جهود الدائرة لتعزيز مكانة الإمارة، على خريطة ريادة الأعمال العالمية، والإسهام في ترسيخ رؤيتها الاستراتيجية الرامية إلى دفع عجلة الابتكار وتحقيق الأثر الإيجابي.
August 21, 2022 / 6:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.