جار التحميل...

°C,
ضمن استعداداتها لعيد الفطر السعيد

راشد الحوسني: اقتصادية الشارقة نظمت جولات رقابية على أسواق الإمارة

April 28, 2022 / 12:34 AM
أوضح راشد مال الله الحوسني، نائب رئيس قسم الرقابة التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أنه استعداداً لعيد الفطر المبارك، نظمت الدائرة جولات ميدانية رقابية في مختلف أسواق ومدن الإمارة، استعداداً لعيد الفطر السعيد.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد راشد مال الله الحوسني، نائب رئيس قسم الرقابة التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أنه استعداداً لعيد الفطر المبارك، حرصت الدائرة على تنفيذ حملات رقابية وتجارية على جميع المنشآت الاقتصادية والأسواق التجارية، وذلك للتأكد من التزامها بالقوانين والتعليمات الصادرة من اقتصادية الشارقة، وكذلك التزاماً منها بتقديم أفضل الخدمات للجمهور.

وأضاف نائب رئيس قسم الرقابة التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، لـ "الشارقة 24"، أن هذه الحملات الرقابية تأتي لضمان ممارسة النشاط الاقتصادي من غير مخالفات، تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية الصادرة من دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، للمساهمة بدعم وتعزيز عجلة التنمية الاقتصادية في الإمارة، وشملت الحملات مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية مثل الخدمات الغذائية وأسواق الذهب والتجزئة وغيرها من قطاعات. 

وأشار الحوسني إلى أن دائرة التنمية الاقتصادية قامت بتهيئة عدد من الضباط التجاريين للقيام وتنفيذ هذه الحملات على الأسواق التجارية في مختلف مدن إمارة الشارقة، استعداداً لعيد الفطر السعيد.
April 28, 2022 / 12:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.