جار التحميل...

°C,
بينها 24 ذهبية و12 فضية

شرطة أبوظبي تخطف 40 ميدالية بدورة الألعاب العالمية في هولندا

August 01, 2022 / 10:53 PM
فريق شرطة أبوظبي المشارك في البطولة
توجت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بـ40 ميدالية ملونة، في ختام منافسات دورة الألعاب العالمية للشرطة والإطفاء، والتي أقيمت بمدينة روتردام الهولندية.
الشارقة 24 – وام:

حصدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، 40 ميدالية في ختام دورة الألعاب العالمية للشرطة والإطفاء، بمدينة روتردام الهولندية.

وأوضح العقيد عصام عبد الله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية، أن الميداليات الـ40 شملت 24 ذهبية و12 فضية و4 برونزيات، لافتاً إلى أن المنتخب تميز بتصدره أفضل 10 قيادات شرطية على مستوى العالم، في تنافسه بصورة مشرفة مع 10 آلاف لاعب من 532 قيادة شرطية، تمثل 70 دولة شاركت بأفضل فرقها وأبطالها الرياضيين.

وهنأ آل علي، الفريق على تحقيقه هذا الإنجاز المتميز في منافساته مع فرق عالمية، من خلال حضوره القوي في هذه البطولة، التي شهدت مشاركة واسعة مع الفرق الرياضية الشرطية العريقة.

وأضاف أن 16 لاعباً من شرطة أبوظبي، يمثلون 7 منتخبات هي: السباحة وألعاب القوى والدراجات الهوائية والكروس فت والملاكمة والتجديف الثابت والترايثلون، استطاعوا التنافس بصورة متميزة مع 10 آلاف لاعب من 532 قيادة شرطية.

وأوضح العقيد آل علي، أن 70 دولة قدمت للبطولة فرقاً عالمية عريقة، ولديها خبرات رياضية كبيرة ومتمرسة على المستوى العالمي، واستطاع منتخب شرطة أبوظبي تحقيق إنجازات رياضية كبيرة نعتز بها، فقد أسهم أبطالنا بتحقيق الأهداف والتطلعات التي كنا نأملها من المشاركة في البطولة وإظهار هوية القيادة العامة لشرطة أبوظبي بشكل مميز.
August 01, 2022 / 10:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.