جار التحميل...

°C,
ضمن حملة " صيّف بأمان"

شرطة أبوظبي تعزز الوعي بسلامة الإطارات في منفذي خطم الشكلة ومزيد

July 28, 2022 / 10:36 AM
نظمت شرطة أبوظبي مبادرة توعية مرورية حول سلامة الإطارات في منفذي خطم الشكلة ومزيد الحدوديين بالعين وذلك ضمن حملة " صيّف بأمان" والتي تهدف إلى توعية السائقين بالالتزام بالتدابير الوقائية واشتراطات السلامة الضرورية.
الشارقة 24 - وام:

 نفذت شرطة أبوظبي مبادرة توعية مرورية حول سلامة الإطارات في منفذي خطم الشكلة ومزيد الحدوديين بالعين وذلك ضمن حملة " صيّف بأمان" والتي تهدف إلى توعية السائقين بالالتزام بالتدابير الوقائية واشتراطات السلامة الضرورية لقضاء صيف آمن دون متاعب .

وشارك في المبادرة إدارة مرور العين وإدارة شرطة أمن منافذ العين وقسم شؤون الشرطة المجتمعية – العين وقسم كلنا شرطة وشركة ميشلان.

وأكد العقيد مطر عبدالله المهيري مدير إدارة مرور العين اهتمام شرطة أبوظبي بتحسين السلامة على الطرق وتحقيق أعلى المستويات السلامة المرورية تحقيقا لرؤيتها في جعل الطرق أكثر أماناً .

ودعت إدارة شرطة أمن منافذ العين الجمهور إلى ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية التي تعزز سلامتهم ووقايتهم من الحوادث، وشارك قسم الشرطة المجتمعية في العين من خلال أعضاء كلنا شرطة في توزيع كتيبات توعية على السائقين وتقديم النصائح حول السلامة في الصيف و الاحتياطات المتعلقة بسلامة المركبة، وإجراء الصيانة الدورية للمركبات و الإطارات خلال فترة الصيف والتأكد من سلامتها .
July 28, 2022 / 10:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.