جار التحميل...

°C,
في أول يومين من البطولة

شرطة أبوظبي تفوز بـ10 ميداليات في دورة الألعاب العالمية بهولندا

July 25, 2022 / 7:31 PM
جانب من تتويج الفائزين في البطولة
توّج فريق شرطة أبوظبي، مشاركته بدورة الألعاب العالمية للشرطة في هولندا بـ6 ميداليات ذهبية، و3 فضيات وبرونزية، وذلك في أول يومين من منافسات البطولة المستمرة حتى 31 يوليو الجاري.
الشارقة 24:

حصد فريق شرطة أبوظبي المشارك بدورة الألعاب العالمية للشرطة والإطفاء، بمدينة روتردام الهولندية، 6 ميداليات ذهبية، و3 فضيات وبرونزية واحدة، في أول يومين من البطولة التي تختتم في 31 يوليو الجاري.

وهنأ العقيد عصام عبد الله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية، الفريق على تحقيقه هذا الإنجاز في منافساته مع فرق عالمية عريقة.

وأوضح آل علي، أن البطولة تشهد مشاركة 14 لاعباً من شرطة أبوظبي، في 10 سباقات رياضية، تشمل السباحة، والدراجات الهوائية، والترايثلون، وألعاب القوى، والملاكمة، والتجديف الثابت، ورفع الأثقال، والكروس فت، ونصف ماراثون "21 كيلو"، والسباحة في البحر .

وأشار إلى أن الميداليات الذهبية، حصل عليها كل من:  أحمد الشحي من  قطاع المهام الخاصة بمسابقة "رفع الأثقال"، وسعود الزعابي من قطاع العمليات المركزية بمسابقة 800 متر "ألعاب القوى"، وعلي أحمد الكعبي من قطاع الموارد البشرية بمسابقة 100 متر فراشة سباحة، ومحمد عيسى الحوسني من أكاديمية سيف بن زايد بمسابقة  السباحة "100 متر حرة"، ومحمد الغافري ومحمد عيسى وعلي الكعبي وأحمد الجهوري  بمسابقة  السباحة   50×4 حرة، وسيف معيوف الكعبي من قطاع شؤون القيادة بسباق الدراجات الهوائية "ضد الساعة".

 وفاز بالميداليات الفضية: الشعالي أحمد من قطاع المهام الخاصة بمسابقة المشي "5000 متر" ضمن منافسات ألعاب القوى، وأحمد خلفان الجهوري من قطاع الموارد البشرية بمسابقة السباحة "100 متر حرة"، ومحمد حسن الحمادي من قطاع المهام الخاصة بمسابقة ألعاب القوى "الوثب الطويل"، فيما حاز الميدالية البرونزية وليد النقبي من قطاع المهام الخاصة بمسابقة الدراجات الهوائية "ضد الساعة".
July 25, 2022 / 7:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.