جار التحميل...

°C,
من الجنسية الآسيوية

شرطة أبوظبي تقبض على شخصين زرعا "14 نبتة" ماريجوانا في مزرعة

July 19, 2022 / 10:19 AM
ألقت شرطة أبوظبي القبض على شخصين من الجنسية الآسيوية، بعد استغلالهما جزء من مزرعة كفيلهما في زراعة 14 نبتة من الماريجوانا المخدرة "القنب الهندي"، حيث تم مداهمة المزرعة وضبط المتهمين مع النباتات وفق الإجراءات القانونية.
الشارقة 24:

ضبطت شرطة أبوظبي شخصين من الجنسية الآسيوية، لاستغلال جزء من مزرعة كفيلهم في زراعة 14 نبتة من الماريجوانا المخدرة "القنب الهندي" في إحدى المزارع.

وكانت قد وردت معلومات من المصادر الأمنية تفيد بقيام المتهمين بزراعة نبات القنب الهندي في أحد المزارع التي يعملان بها بهدف الترويج.

وتم مداهمة المزرعة وضبط المتهمين مع 14 نبتة من نباتات القنب الهندي وفق الإجراءات القانونية، وأمرت النيابة العامة باقتلاع النباتات المخدرة والتحفظ عليها وتبين من خلال التحقيقات أن صاحب المزرعة لم يكن يتردد عليها كثيراً الأمر الذي استغله المتهمان وقاما بزراعة تلك النباتات المخدرة في جزء بعيد عن الانظار من المزرعة.

وأهاب العميد طاهر غريب الظاهري مدير مديرية مكافحة المخدرات بقطاع الأمن الجنائي، بأصحاب المزارع ضرورة متابعة مكفوليهم من العمال وتقديم النصائح والإرشادات لهم وحثهم على عدم ارتكاب أي مخالفات قانونية كحيازة الأشياء الممنوعة أو زراعة المواد المخدرة مثل القنب الهندي.

كما ناشد الظاهري أصحاب المزارع بضرورة التعرف والاطلاع على صور النباتات المخدرة وعدم التردد في الإبلاغ في حال اكتشاف وجودها في مزارعهم.

ودعا الظاهري الجمهور للتواصل على خدمة أمان على الرقم 8002626 لتقديم البلاغات أو المعلومات في أي وقت.
 
July 19, 2022 / 10:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.