جار التحميل...

°C,
بفوزه على تسيسيباس

موراي يتأهل لنصف نهائي بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس

June 10, 2022 / 9:08 PM
موراي خلال المباراة
تأهل البريطاني آندي موراي، إلى نصف نهائي بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس، بفوزه على اليوناني ستيفانوس تستسيباس.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

حقق آندي موراي المصنف الأول على العالم سابقاً، أول انتصار له على منافس من الخمسة الأوائل في التصنيف في ست سنوات، بالفوز 7-6 و6-3، على اليوناني ستيفانوس تستسيباس ليبلغ الدور قبل النهائي في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس، اليوم الجمعة.

وعزز بطل ويمبلدون مرتين، استعداداته للبطولة الكبرى المقامة على الملاعب العشبية والتي ستنطلق هذا الشهر، بعد أن كافح في المجموعة الأولى المتكافئة أمام تيتيباس المصنف الخامس عالمياً، قبل أن يستعيد أيام مجده في المجموعة الثانية ليكمل الانتصار.

وبعد أن حقق أكبر انتصار له، منذ فوزه على نوفاك ديوكوفيتش في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في 2016، ضرب موراي موعداً في الدور قبل النهائي لبطولة شتوتجارت أمام المجري مارتون فوتشوفيتش أو الأسترالي نيك كيريوس.

وأوضح موراي "35 عاماً"، في مقابلة بعد المباراة، قدمت أداءً جيداً، سدد تيتيباس ضربات الإرسال بشكل لا يصدق في المجموعة الأولى.

وأضاف لعبت بقوة وثبات في الشوط الفاصل، وفي المجموعة الثانية سددت ضربات الإرسال بقوة بينما تراجع تيتيباس قليلاً، وتابع في التبادل الطويل للضربات كنت أشعر بسيطرتي على الأمور، وعبر عن سعادته بتحسن مستواه على أرضيته المفضلة.
June 10, 2022 / 9:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.