جار التحميل...

°C,
بسبب الإصابة

الألماني ألكسندر زفيريف يغيب عن بطولة ويمبلدون للتنس

June 07, 2022 / 3:03 PM
أعلن الألماني ميشا زفيريف، غياب شقيقه النجم ألكسندر زفيريف عن بطولة ويمبلدون للتنس بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أمام الإسباني نادال في بطولة رولان غاروس .
الشارقة 24- أسعد خليل: 

أكد لاعب التنس الألماني ميشا زفيريف أن شقيقه النجم ألكسندر زفيريف سيغيب بالتأكيد عن بطولة ويمبلدون للتنس وقد يغيب عن الملاعب لأشهر أخرى، وهو ما يتوقف على تشخيص حالة إصابته في الكاحل.

وتعرض ألكسندر زفيريف 25/ عاما/، المصنف الثالث على العالم، للإصابة في الكاحل خلال مباراته أمام النجم الإسباني رافاييل نادال يوم الجمعة الماضي في الدور قبل النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس).

وتحدث زفيريف عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تمزق في عدة أربطة، وقد خضع للفحوص الأخيرة في ميونخ أمس الاثنين، لكن لم يجر الإعلان عن النتائج حتى الآن.

وقال شقيقه ميشا زفيريف في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية نشرتها اليوم الثلاثاء إنه لا شك في غياب ألكسندر عن بطولة ويمبلدون التي تنطلق منافساتها في العاصمة البريطانية لندن في 27 يونيو الجاري.

وقال ميشا :"لو كان يعاني من تمزق في رباط أو اثنين، كان من الممكن أن يركض مجددا الأسبوع المقبل. لكنها عدة (أربطة) ويمكن أن يستغرق الأمر أشهر".

وفي حال الغياب لأشهر، قد يغيب ألكسندر أيضا عن بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، رابع بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم، والتي تنطق منافساتها في نيويورك في 29 أغسطس.
 
June 07, 2022 / 3:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.