جار التحميل...

°C,
في سباق الفردي ضد الساعة

ميرزا يهدى الإمارات الميدالية 23 بدورة الألعاب الخليجية بالكويت

May 22, 2022 / 10:30 PM
أهدى يوسف ميرزا لاعب منتخبنا الوطني للدراجات، ميدالية جديدة للإمارات في دورة الألعاب الخليجية بالكويت، وذلك بعدما توج بفضية سباق الفردي ضد الساعة رجال، لترتفع حصيلة منتخباتنا الوطنية إلى 23 ميدالية.
الشارقة 24:

ارتفعت حصيلة بعثة الإمارات المشاركة في دورة الألعاب الخليجية بالكويت، بنسختها الثالثة، والمستمرة حتى 31 مايو الجاري إلى 23 ميدالية ملونة، وذلك بعدما حقق يوسف ميرزا دراج منتخبنا الوطني ميدالية فضية جديدة.

وتقام منافسات الدورة بمشاركة أكثر من 1700 رياضي من مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتشارك الإمارات فيها بـ 285 رياضياً ورياضية في 16 لعبة فردية وجماعية.

وفي التفاصيل أهدى اللاعب يوسف ميرزا دراج منتخبنا الوطني الإمارات الميدالية الـ 23 بدورة الألعاب حيث حقق ميرزا الميدالية الفضية في سباق فردي ضد الساعة رجال، لمسافة 24.7 كم بزمن 31.27.71 دقيقة، فيما توج الكويتي سيد جعفر العلي بذهبية المسابقة بزمن 30:39.79 دقيقة، وفاز البحريني أحمد مدن بالميدالية البرونزية بزمن 31:46.43 دقيقة.
 
على خط آخر أنهى منتخبنا الوطني للتنس منافسات اليوم الأول بالمشاركة في فئة الفردي بـ 4 مباريات بدور الـ 32 ضمن منافسات الدورة، حيث تأهل اللاعب عبد الرحمن الجناحي إلى دور الـ 16، بعد تغلبه على نظيره الكويتي عبد الرازق عبد الله بنتيجة 6-0، 6-1.
 
كما تأهل منتخبنا الوطني لكرة السلة إلى الدور نصف نهائي الدورة، وذلك رغم خسارته في ختام منافسات الدور التمهيدي أمام قطر بنتيجة 61-72، حيث ضمنت سلة الإمارات الوصول إلى المربع الذهبي، بعد حصد 6 نقاط من فوزين متتاليين أمام البحرين والسعودية، قبل أن يتعرض لخسارتين أمام الكويت مستضيفة البطولة إلى جانب قطر.

ويتطلع منتخب السلة إلى نيل بطاقة التأهل إلى الدور النهائي، عندما يلاقي نظيره البحريني يوم غد الاثنين، في مواجهة ساخنة ستحدد هوية المتأهل إلى قمة السلة الخليجية، لملاقاة الفائز من مباراة الكويت والسعودية.
May 22, 2022 / 10:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.