جار التحميل...

°C,
في خطوة تعكس روح التكافل الاجتماعي

تعاونية الشارقة تفتتح مسجد العطاء في الإمارة

April 02, 2022 / 11:00 PM
خلال الافتتاح
دشنت تعاونية الشارقة مسجد العطاء في منطقة الرقيبة 4 بالشارقة، بمساهمة خيرية من مساهمي تعاونية الشارقة، في خطوة تعكس روح التكافل الاجتماعي، وترسخ القيم الإماراتية التي تستند إلى الشريعة الإسلامية.
الشارقة 24:

افتتحت تعاونية الشارقة مسجد العطاء في منطقة الرقيبة 4 بالشارقة، بمساهمة خيرية من مساهمي تعاونية الشارقة، في خطوة تعكس روح التكافل الاجتماعي، وترسخ القيم الإماراتية التي تستند إلى الشريعة الإسلامية وتاريخها الثري والممتد.

وحضر الافتتاح سعادة سعيد سلطان بالجيو السويدي، رئيس مجلس إدارة تعاونية الشارقة، وسعادة عبد الله خليفة السبوسي، رئيس دائرة الشؤون الإسلامية، وأعضاء مجلس إدارة تعاونية الشارقة، وليد بن فلاح المنصوري، وصالح القابض الطنيجي، وناصر مسعود الباروت، وسعادة ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، والمديرون التنفيذيون ومديرو الإدارات بالتعاونية، وعدد من المديرين والمسؤولين من دائرة الشؤون الإسلامية.

ويأتي افتتاح المسجد الذي تم تشييده على مساحة 5169 متراً مربعاً، ويتسع لنحو 1100 مصلٍ، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الفضيل، مما يتيح لسكان المنطقة أداء الصلوات والشعائر الدينية التي يزخر بها شهر رمضان في رحاب مسجد العطاء.

وتوجه سعادة ماجد سالم الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، بخالص الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، على دعمهما المتواصل ومتابعتهما الحثيثة لمسيرة التعاونية.
April 02, 2022 / 11:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.