جار التحميل...

°C,
لبحث سبل التعاون المشترك

تعاونية الشارقة تستقبل وفد جمعية ظهران السعودية

March 12, 2022 / 8:58 AM
في إطار استعراض التجربة في مجال البيع بالتجزئة، استقبلت تعاونية الشارقة، وفداً سعودياً من جمعية الظهران التعاونية، بهدف مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين.
الشارقة 24:

استقبلت تعاونية الشارقة، وفداً سعودياً من جمعية الظهران التعاونية، بهدف مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين، واستعراض تجربة تعاونية الشارقة في مجال البيع بالتجزئة، والتعرف على الأسلوب الحديث المتبع، والاستفادة من خبراتها باعتبارها أولى وأكبر التعاونيات في الدولة.

وضم الوفد الزائر كل من المهندس علي عايض العجمي رئيس مجلس الإدارة، والمهندس عبد العزيز عمر العجاجي أمين المال، وأعضاء مجلس الإدارة المهندس سالم راشد المري، والمهندس غنام محمد الدوسري.

فيما كان في استقبالهم سعيد سلطان السويدي، رئيس مجلس إدارة تعاونية الشارقة، وسعادة صالح القابض، عضو مجلس الإدارة، وسعادة ناصر الباروت عضو مجلس الإدارة، وسعادة ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي.

وأعرب سعادة ماجد سالم الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة عن سعادته بهذه الزيارة، مشيراً إلى أهميتها في تعزيز آفاق التعاون بين الجانبين، ودورها في تعريف الوفد الزائر واطلاعه على التجربة المتميزة لتعاونية الشارقة والمكتسبات التي حققتها على مدى السنوات الماضية، بالاستناد إلى مواكبة توجهات الدولة ورؤى القيادة الرشيدة واستراتيجياتها الطموحة بشأن ضرورة توفير أعلى معايير الخدمات لتعزيز جودة الحياة وتحقيق رفاهية الأفراد.

وأفاد سعادته بأن التعاونية تنتهج ضمن مخططاتها واستراتيجياتها توسيع مساحة الشركاء الرياديين بهدف تبادل التجارب والخبرات، بما يتماشى مع التطورات التي يشهدها قطاع البيع بالتجزئة، مثمناً في الوقت ذاته رغبة الوفد الزائر في اكتساب الخبرة ونقل التجربة الإماراتية.

واصطحب كل من السيد زياد همامي، المدير التنفيذي لقطاع التجزئة، والسيد فيصل خالد النابودة، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، والسيد راشد بن هويدن مدير شركة التجارة العامة، والسيد رمزي مقدميني مدير الشؤون التجارية، والسيد حمد المطروشي، مدير العمليات، الوفد بزيارة ميدانية لمركز الرحمانية التجاري باعتباره أحد أهم المشاريع المنجزة من قبل التعاونية، وعدد من فروع التعاونية للاطلاع على آليات العمل وأساليب تقديم الخدمات للمتسوقين وطرق تطويرها وتجويدها لنقل التجربة التعاونية والاستفادة من مكتسباتها.

واستعرضت تعاونية الشارقة عدداً من مشاريعها الحالية والمستقبلية، إلى جانب نبذة عن الاستراتيجية والأهداف والخطط المستقبلية، بهدف تبادل الخبرات.
March 12, 2022 / 8:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.