جار التحميل...

°C,
الأول من نوعه ويستمر حتى 1 إبريل

فيصل النابودة: تعاونية الشارقة تنظم مهرجان "بسطة الزبير"

February 03, 2022 / 9:58 PM
أعلنت تعاونية الشارقة، عن انطلاق فعاليات مهرجان "بسطة الزبير"، الذي تنظمه التعاونية في المنطقة الخارجية لفرعها الكائن بمنطقة الزبير في الشارقة، ويستمر حتى الأول من شهر إبريل المقبل، ويضم فعاليات وأنشطة ترفيهية وعائلية متنوعة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

صرح فيصل خالد النابودة مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بتعاونية الشارقة، بأنه يتواجد في منطقة الزبير أمام تعاونية الشارقة، لبدء فعاليات مهرجان "بسطة الزبير" الذي يعتبر الأول من نوعه، ويقام في المنطقة الخارجية للفرع، لافتاً إلى أن المهرجان يستمر حتى الأول من شهر إبريل المقبل، ويضم فعاليات وأنشطة ترفيهية وعائلية متنوعة.

وأوضح النابودة، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن تنظيم هذا المهرجان، يأتي ضمن المبادرات والفعاليات التي تنظمها التعاونية، تنفيذاً لاستراتيجيتها في الارتقاء بالعمل التعاوني، وتوسيع مجالاته ومساهماته في دفع عجلة الاقتصاد الوطني، عبر جميع فروعها المنتشرة في أنحاء الإمارة كافة.

وأشار مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بتعاونية الشارقة، إلى أن مهرجان "بسطة الزبير"، يعتبر فرصة للمزارعين لعرض منتجاتهم المختلفة، بالإضافة إلى عروض التسوق والجوائز القيمة، لافتاً إلى أن المهرجان يتضمن برنامجاً حافلاً من الفعاليات الترفيهية والمفاجآت والمسابقات والألعاب والفقرات التراثية والشعبية، بالإضافة إلى الجوائز المادية والعينية.
 
February 03, 2022 / 9:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.