جار التحميل...

°C,
أحالتها للمجلس لدراستها واعتمادها في الجلسة المقبلة

لجنة باستشاري الشارقة تقر 15 توصية بشأن سياسة دائرة الإسكان

February 01, 2022 / 5:59 PM
سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مترئساً اجتماع اللجنة
أقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها بمقر المجلس، 15 توصية بشأن سياسة دائرة الإسكان بالإمارة، وأحالتها للعرض على المجلس، لدراستها وإقرارها في الجلسة المقبلة.
الشارقة 24:

بحثت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها، في مقر المجلس بمدينة الشارقة، عدداً من المحاور التي ارتأت أن تدرجها ضمن قائمة مشروع التوصيات، تمهيداً لعرضها ضمن جدول أعمال الجلسة المقبلة.

وثمنت اللجنة، دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتوفير السكن لكل أبناء الإمارة، وأكدت حرصها على تجسيد تطلعات المجلس، من خلال المناقشة التي جرت خلال الجلسة الماضية التي تناولت سياسة دائرة الإسكان، وأهمية توفير السكن الحكومي لكل مواطن.

ترأس الاجتماع، سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بحضور سعادة الدكتور عبد الله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة، والأعضاء سعادة كل من محمد علي محمد النقبي مقرر اللجنة، ومحمد حمد الزعابي، وأحمد سالم سيف غانم الزعابي، وعلي سعيد بن شرارة الكتبي، ومحمد عبد الله بن شميل الكتبي.

وبحث المجتمعون، مختلف الرؤى الداعمة والمساندة، لما تقدمه الدائرة في مجال الإسكان الحكومي، وناقشوا صياغة العديد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة، والمخصصة لمناقشة سياسة دائرة الإسكان، وإطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة سياسة الدائرة.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات، 15 توصية، وأحالتها للعرض على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها.
February 01, 2022 / 5:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.