جار التحميل...

°C,
يعقد جلسته الخميس المقبل

استشاري الشارقة يستكمل استعداداته لمناقشة سياسة دائرة الإسكان

January 18, 2022 / 4:55 PM
لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال الاجتماع
استكملت لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، استعداداتها لمناقشة سياسة دائرة الإسكان في الإمارة، بإعداد مجمل ما ستقوم بطرحه من أسئلة واستفسارات ومقترحات على ممثلي الدائرة، يوم الخميس المقبل.
الشارقة 24:

أعدت لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والأعضاء والعضوات من الذين تقدموا بطلب لمناقشة سياسة دائرة الإسكان في حكومة الشارقة، مجمل ما ستقوم بطرحه من أسئلة واستفسارات ومقترحات على ممثلي الدائرة، يوم الخميس المقبل.

حضر اجتماع اللجنة، الذي عقد، اليوم الثلاثاء، في مقر المجلس الاستشاري، سعادة عبيد القابض الطنيجي مقرر لجنة المرافق العامة، وأعضاء اللجنة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس، ومن الأمانة العامة للمجلس آمنة باصليب مسؤولة شؤون الجلسات.

وبحثت اللجنة، نتائج زيارتها التي قامت بها مؤخراً إلى دائرة الإسكان، واللقاء مع سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة، بجانب عرضها لمختلف مهام واختصاصات دائرة الإسكان الواردة في القانون رقم 2 لسنة 2011، بشأن تنظيم أهداف وصلاحيات واختصاصات دائرة الإسكان.

واستعرض المجتمعون، ما تضطلع به دائرة الإسكان من مسؤوليات ومهام في القيام بتأمين السكن المناسب لمواطني إمارة الشارقة المستحقين، من خلال المساعدة السكنية بما يليق واحتياجاتهم وفق أفضل المعايير والمواصفات الفنية .

وتطرق الاجتماع، إلى مجمل ما تؤديه الدائرة من سياسات عامة في مجال الإسكان الحكومي، وجهودها في معرفة احتياجات المواطنين للسكن، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الإمارة.
January 18, 2022 / 4:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.