جار التحميل...

°C,
الخلف يتابع سير الامتحانات ويؤكد توفير أوجه الدعم لنجاحها

طلبة الجامعة القاسمية يخوضون امتحانات نهاية فصل الخريف "حضورياً"

December 13, 2021 / 2:05 PM
انتظم طلبة الجامعة القاسمية في اختباراتهم التي تعقد حضورياً في مقر الجامعة، في إطار مراعاة كافة الاشتراطات الوقائية والاحترازية الصادرة عن الجهات المختصة في الدولة.
الشارقة 24:

مع نهاية فصل الخريف، انتظم طلبة الجامعة القاسمية في اختباراتهم التي تعقد حضورياً في مقر الجامعة، في إطار مراعاة كافة الاشتراطات الوقائية والاحترازية الصادرة عن الجهات المختصة في الدولة.

ويأتي ذلك بعد أن أعدت الجامعة كافة مرافقها واستكملت جاهزيتها لبدء الامتحانات وتوفير الإمكانات المتاحة لانتظامها بكل سلاسة ودقة وانتظام، وتعزيزاً لهذا النهج، تفقد الأستاذ الدكتور عواد الخلف، القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية، يرافقه الأستاذ الدكتور حسن الملخ، القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، سير امتحانات نهاية فصل الخريف للعام الأكاديمي 2021- 2022، والتي تجرى حضورياً في قاعات ومختبرات الكليات.

وخلال الجولة، اطمأن الخلف على انتظام العملية الامتحانية، والتقى عدداً من الطلبة على هامش تلك الامتحانات، واستمع إلى آرائهم حول نظم التعلم الهجين، كما اطلع على كافة الإجراءات المطبقة والتي تتلاقى مع التزام الجامعة بالشروط الوقائية والاحترازية حسب تعليمات وزارتي الصحة والتربية والتعليم لضمان أمن وصحة وسلامة الطلبة وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية.

وأكد القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية، حرصه على تفقد سير الامتحانات والتأكيد على عودة الحياة الجامعية لطبيعتها بإجراء كافة الاختبارات حضورياً، فضلاً عن مراعاة كافة إجراءات التباعد الاجتماعي والوقاية الصحية وارتداء الكمامات وكشف درجات الحرارة للطلبة.
December 13, 2021 / 2:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.