جار التحميل...

°C,
لمدة فصل دراسي كامل

الجامعة القاسمية تثني على مشاركة المؤسسات في تدريب طلبة الإعلام

December 04, 2021 / 10:21 AM
نظمت الجامعة القاسمية حفلاً لتكريم شركاءها الاستراتيجيين من مختلف المؤسسات الحكومية والهيئات الإعلامية، التي قامت بالتدريب الميداني لطلبة الاتصال على مختلف الفنون الإعلامية لمدة فصل دراسي كامل.
الشارقة 24:

كرمت الجامعة القاسمية شركاءها الاستراتيجيين من مختلف المؤسسات الحكومية والهيئات الإعلامية، التي قامت بالتدريب الميداني لطلبة الاتصال على مختلف الفنون الإعلامية لمدة فصل دراسي كامل.

جاء ذلك التكريم خلال الحفل الذي نظمته كلية الاتصال بالجامعة، بحضور الأستاذ الدكتور عواد الخلف، القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية وعمداء الكليات وعدد كبير من رؤساء ومديري وممثلي الجهات التي قدمت التدريب الميداني للطلبة.

وأشاد الأستاذ الدكتور عواد الخلف، بجهود مختلف الجهات التي ساهمت بتدريب طلبة كلية الاتصال، وإتاحة خبراتها المهنية بما ساعد في اكتساب الطلبة للمهارات العملية الأساسية للالتحاق بسوق العمل، مشيراً إلى حرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعم طلبة الجامعة وتدريبهم ليكونوا متمكنين في مختلف تخصصاتهم النظرية والعملية.

وثمّن الخلف دور المؤسسات الحكومية والإعلامية في استقبال طلبة كلية الاتصال، وما قدموه من برامج تدريبية أسهمت في تعزيز سبل التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الجامعة القاسمية ومختلف المؤسسات وتنمية مهارات كوادر المستقبل من الإعلاميين ليحصدوا ثمرة الجمع بين الدراسة النظرية والخبرات العملية.

وأشار الأستاذ الدكتور هشام عباس، عميد كلية الاتصال، إلى أن جودة مخرجات البرامج التدريبية التي حصل عليها الطلبة تعكس تميز الجهات التي قامت بالتدريب وحرصها الشديد على إمداد الطلبة بمختلف مهارات العمل الإعلامي سواء الإذاعة والتلفزيون أو الإعلام الرقمي وفنون الإعلان والعلاقات العامة والاتصال الحكومي، لتأهيل خريج مبدع يمتلك مهارات العمل بروح الفريق الواحد بكفاءة وتميز.

وفى نهاية الحفل، كرّم الأستاذ الدكتور عواد الخلف، يرافقه عميد كلية الاتصال الجهات المساهمة في تدريب طلبة كلية الاتصال، وشملت المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ومدينة الشارقة للإعلام (شمس)، ومعهد الشارقة للتراث، ودار الخليج للصحافة، وإدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة دبي، وإذاعة الوسطى من الذيد، وصحيفة البيان، وبلدية عجمان، بجانب تكريم إدارة الخدمات بالجامعة القاسمية.
December 04, 2021 / 10:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.