جار التحميل...

°C,
في محاضرة بمناسبة عيد الاتحاد الـ 50..

الجامعة القاسمية تستضيف خولة الملا لاستعراض إنجازات ابنة الإمارات

November 22, 2021 / 1:30 PM
في محاضرة بمناسبة عيد الاتحاد الـ 50، استضافت الجامعة القاسمية سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، أمين عام المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، عضو مجلس أمناء الجامعة القاسمية، لتسلط الضوء على نجاح وكفاح المرأة الإماراتية.
الشارقة 24:

استضافت الجامعة القاسمية، وفي إطار تواصل احتفالاتها بعيد الاتحاد الـ 50، سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، أمين عام المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، عضو مجلس أمناء الجامعة القاسمية، لتسلط الضوء على نجاح وكفاح المرأة الإماراتية، وما حققته من مكانة وإنجازات في عام الخمسين، بعنوان "إنجازات المرأة الإماراتية في عام الخمسين".

حضر المحاضرة، التي أقيمت على مسرح الجامعة ظهر الأحد، جمع من أساتذة الجامعة وإدارييها وطلبتها.

وجاء استضافة الملا كونها من الوجوه الإماراتية البارزة، التي تُعد نموذجاً للمرأة الإماراتية المعطاءة، والتي تدرجت في العديد من المناصب، وتقلدت مهاماً وطنية مختلفة، ومن بينها كانت أول امرأة رئيسة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وواكبت مسيرة مشرفة من مراحل تمكين المرأة الإماراتية ونجاحاتها.

وفي بداية حديثها، توجهت الدكتورة خولة الملا بالشكر للجامعة القاسمية على الاستضافة، وهنأت قيادة وشعب دولة الإمارات بمناسبة قرب حلول ذكرى الخمسين على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدةً أن الإمارات وبدعم قيادتها خطت خطوات واسعة ومدروسة في تمكين المرأة في مختلف جميع المجالات، لتشهد وفي كافة القطاعات الحضور والمكانة والمساهمة في كل زاوية من زواياها.

وتحدثت عن دور المرأة الإماراتية في بناء الأسرة لتكون أساساً اجتماعياً وأخلاقياً متكاملاً، فضلاً عن مساهماتها في بناء الدولة المعاصرة في المجالات كافة، مقدمةً مقارنة متوازية بين تطور الأجيال حتى أصبحت أنموذجاً خيّراً، وذلك بما أولته الدولةُ من رعاية أبوية للمجتمع بكل فئاته انطلاقا من أخلاق الدين الإسلامي وانتماءً للوطن الغالي ومحافظةً على القيم الأسرية.

وفي نهاية المحاضرة، كرّم الأستاذ الدكتور عواد الخلف، القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية، الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، مشيداً بجهودها.
November 22, 2021 / 1:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.