جار التحميل...

°C,
شهد احتفالية فرع خورفكان

النعيمي: جامعة الشارقة تحتفل بوطن يحلق بإنجازاته إلى الفضاء

November 24, 2021 / 10:46 PM
أكد الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، أن الاحتفال بـ "عيد الاتحاد الخمسين"، هو احتفال بوطن يبهر العالم بإنجازاته الفريدة والقياسية، والتي وصلت حد الفضاء والكواكب.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

شهد الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، الاحتفالية التي نظمها فرع الجامعة بمدينة خورفكان، الأربعاء، تزامناً مع احتفالات الدولة بـ "عيد الاتحاد الخمسين".

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الجامعة شأنها شأن باقي المؤسسات، تحتفل بوطن يحلق بإنجازاته من الصحراء إلى الفضاء والكواكب.

وأشار أن اليوبيل الذهبي، هو مناسبة نستذكر فيها جهود وتضحيات الآباء المؤسسين، والقيادة الرشيدة للإمارات التي مضت على نهج البناء والتطوير والريادة.

وأضاف النعيمي أن من إنجازات الدولة المشهودة، التطور اللافت في قطاع التعليم العالي، وما حققته جامعات الإمارات من نهضة غير مسبوقة، ومنها جامعة الشارقة، التي أسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة عام 1997.

وأوضح أن جامعة الشارقة وخلال 25 عاماً باتت من كبريات الجامعات الإماراتية والعربية، وحسب التصنيف الدولي هي الجامعة الأولى في البحث العلمي، في الوقت الراهن.
November 24, 2021 / 10:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.