جار التحميل...

°C,
خلال نسخته الـ 10

"الدولي للاتصال الحكومي"...رسائل مبدعة وتفاعل إيجابي

September 26, 2021 / 8:16 PM
يجيب المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، في نسخته الـ 10 على العلاقة الوطيدة بين تأثير الرسالة وصداها عند الجماهير، ففي جلسة حديث الاتصال الحكومي، يبرز المنتدى أهمية الخطاب التفاعلي في التواصل الحكومي.
الشارقة 24:

أوضح الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس" أنه ضمن مشاركته بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، بنسخته الـ 10 في جلسة صناعة الإبداع ومساهمتها الاقتصادية، أن مدينة شمس تهيأ المنصة التي تساهم في الارتقاء بالاتصال الحكومي.

وأكد خالد عمر المدفع، لـ "الشارقة 24"، أن الرسائل حتى تصل بشكل سلس وموسع يُفترض أن يساهم فيها الإبداع بشكل كبير، وبالتالي هذا التمازج بين الإبداع والاتصال يثري التواصل في شتى المجالات.  

بينما أكد سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، خلال مشاركته في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بدورته الـ 10، أن الاتصال الحكومي منظومة بُنيت على مدار السنين الماضية، ونتائجها نراها حالياً في التصدي للجائحة، في مثل هذه الظروف والتحديات، مع بدء العالم في التحسن، وتُعد دولة الإمارات من أوائل الدول التي تشهد التعافي.

وأضاف رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي لـ "الشارقة 24"، أن هيئة الإنماء التجاري والسياحي، تنقل تجاربها في قطاع السياحة بدولة الإمارات إلى باقي دول العالم، مشيراً إلى أن الهيئة استطاعت أن توفر لهذا القطاع المزيد من المميزات التي مكنتها من الاستدامة.

ونوه إلى أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي سيكون له دور كبير وإيجابي في إيصال المعلومة الصحيحة والتجربة الاستثنائية.

في حين أفاد سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، بأن مشاركة معهد الشارقة للتراث في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بدورته الـ 10، جاءت عبر حديث مرتجع، حيث ينقل صوت الماضي إلى الحاضر، ويتواصل مع أجيال مختلفة، مؤكداً أن الاتصال الحكومي كان له دور كبير ورسائل واضحة ومهمة أثناء الجائحة، عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي أو عن طريق التلفزة أو الإذاعات أو حتى الاتصال المكتوب.
September 26, 2021 / 8:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.