جار التحميل...

°C,
نقلت فعاليات الدورة العاشرة من المنتدى في 21 ساعة بث

"الشارقة للإذاعة والتلفزيون" تحاور 46 خبيراً في "الدولي للاتصال"

September 28, 2021 / 6:48 PM
جانب من فريق عمل هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خلال "المنتدى"
حاورت قنوات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خلال مواكبتها لفعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، 46 شخصية من المتحدثين الرسميين وخبراء الاتصال الحكومي المشاركين في الجلسات.
الشارقة 24:

استضافت قنوات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خلال مواكبتها لفعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي نظمه المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار "دروس الماضي، تطلعات المستقبل"، 46 شخصية من المتحدثين الرسميين وخبراء الاتصال الحكومي المشاركين في الجلسات، ونظمت سلسلة من ورش العمل التي تناولت آليات تطوير مهارات الإعلاميين وصناعة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي.

وإلى جانب نقلها لمختلف جلسات وورش الدورة العاشرة من المنتدى، التي عقدت في مركز إكسبو الشارقة، سلطت الهيئة الضوء على أبرز القضايا التي تهم الاتصال الحكومي، ودوره في تحقيق تواصل فعال بين الحكومة والجمهور وبين الجهات الحكومية وأفراد المجتمع.

بدوره، أكد راشد العوبد، مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون: "أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي حدث نوعي تسعى من خلال إمارة الشارقة للارتقاء بأداء فرق الاتصال الحكومي على مستوى المنطقة والعالم، مشيراً إلى أن هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون تحرص على مواكبته لما يشكله من إضافة نوعية لمشروع الشارقة الحضاري، ولنقل رسالتها إلى العالم."
September 28, 2021 / 6:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.