جار التحميل...

°C,
خلال جلسة ضمن فعاليات "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2021"

صنّاع محتوى يؤكدون أهمية الاستجابة لمتغيرات الجمهور

September 27, 2021 / 9:30 PM
ضمن فعاليات اليوم الثاني من الدورة العاشرة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، أكد عدد من صانعي المحتوى أنه على الإعلام سواء المرئي أو المسموع أو المقروء الاستجابة لمتغيرات العصر الحالي من أجل الوصول لأكبر عدد ممكن من الأشخاص، مشيرين إلى أن الفترة الحالية تفضل السرعة والجاذبية.
الشارقة 24: 

أكد عدد من صانعي المحتوى أنه على الإعلام سواء المرئي أو المسموع أو المقروء الاستجابة لمتغيرات العصر الحالي من أجل الوصول لأكبر عدد ممكن من الأشخاص، مشيرين إلى أن الفترة الحالية تفضل السرعة والجاذبية، لذا يجب التنازل عن بعض المعايير ولكن من دون المساس بالمضمون والحقيقة.

جاء ذلك خلال جلسة، حملت عنوان "من يحدد قواعد اللعبة.. منصات التواصل الاجتماعي أم صناع المحتوى؟"، عقدت ضمن فعاليات اليوم الثاني من الدورة العاشرة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2021 الذي أقيم تحت شعار "دروس الماضي.. تطلعات المستقبل"، تحدث خلالها كلٌ من إليزابيث ليندر مؤسس قسم السياسة والحوكمة في  Facebook، ورائد برقاوي رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة الخليج، وكارولين فرج نائب رئيس شبكة "سي إن إن" عن الخدمة العربية، وراشد العوضي المدير التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد، وأدارها شريف عامر مقدم البرنامج الحواري اليومي على MBC مصر.
 
September 27, 2021 / 9:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.