جار التحميل...

°C,
"سرور 2"

"ألف" تكشف عن مبنى سكني جديد في "الممشى سيرة"

August 10, 2021 / 1:59 PM
أعلنت مجموعة "ألف" بإمارة الشارقة، عن تفاصيل مبنى "سرور 2" الواقع في "الممشى سيرة" ضمن مشروعها الرائد "الممشى"، أحد أهم المشاريع الحيوية متعددة الاستخدامات في الإمارة، والذي يتضمن وحدات سكنية عصرية تلبي تطلعات الباحثين عن أسلوب حياة حصري بنهجٍ عصري جديد.
الشارقة 24: 

كشفت مجموعة "ألف"، الشركة الرائدة في تطوير أول وجهة أسلوب حياة خالية تماماً من السيارات في إمارة الشارقة، عن تفاصيل مبنى "سرور 2" الواقع في "الممشى سيرة" ضمن مشروعها الرائد "الممشى"، أحد أهم المشاريع الحيوية متعددة الاستخدامات في الإمارة، والذي يتضمن وحدات سكنية عصرية تلبي تطلعات الباحثين عن أسلوب حياة حصري بنهجٍ عصري جديد.

وجاء ذلك خلال حفل إطلاق عقدته المجموعة يوم الثلاثاء، في مركز مبيعات الممشى في 06 مول بالشارقة، بحضور عدد من كبار المسؤولين في مجموعة ألف وموظفي قسم المبيعات، إضافةً إلى جمع من ممثلي وسائل الإعلام وعدد من المستثمرين في مشاريع المجموعة وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف، على جاذبية السوق العقاري في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يشكل حافزاً للمجموعة لمواصلة العمل على مشاريعها النوعية وتطويرها وتوسيعها، لتلبية متغيّرات الحياة ومواكبة سلوك الناس وأسلوب حياتهم، موفرة للقاطنين فيها نمط العيش الرغيد والمستدام.

وأشار عطايا إلى أن المبنى الجديد "سرور 2" يستفيد من الإمكانات الفريدة التي يتمتع بها "الممشى سيرة"، ويتكون من 211 وحدة سكنية، موزعة على 24 استديو، و129 شقة بغرفة نوم واحدة، و42 شقة بغرفتي نوم، و16 شقة بثلاث غرف نوم، ومجهزة بأعلى معايير الجودة العالمية وأرقى المرافق وأفضل وسائل الراحة.

وتابع: "تم تصميم المبنى بشكل يراعي تطلعات الأفراد والعائلات الذين يرغبون في الحصول على نمط حياة متوازن، خصوصاً أنه يتيح لسكانه الوصول إلى العديد من المنشآت الحيوية التي تبعد خطوات قليلة عنه، بالإضافة إلى احتوائه على مساحات خضراء ممتدة، ومجمّعات مائية، توفّر بذلك بيئة خالية من التلوث، كما يضم مواقف تحت الأرض، والعديد من الميزات الاستثنائية الأخرى".

ويتميز مبنى "سرور 2" بموقعه المميز للاستفادة من الضوء الطبيعي في التصميم من أجل تقليل استهلاك الطاقة وتخفيف حرارة الجو، وكذلك اعتماده على أحدث أنظمة المنازل الذكية، إلى جانب توفيره مساحات تخزين أكبر، مراعاةً لاحتياجات العائلات، كما تم إنشاء مناطق للعمل ومناطق أخرى مخصصة لتوصيل طلبات السكان.

ويتضمن "سرور 2" الواقع في مشروع الممشى سيرة، أحواض سباحة، وحدائق، وملاعب كرة القدم والسلة والطائرة والتنس والكريكت، إلى جانب مساحات خضراء مفتوحة، بالإضافة إلى محال للبيع بالتجزئة، ونادٍ صحي، وصالة ألعاب رياضية، وممرات لممارسة رياضة المشي، ومركز ترفيه عائلي، ومنطقة مخصصة للأطفال، ومناطق تسوق وغيرها الكثير.
August 10, 2021 / 1:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.