جار التحميل...

°C,
اعتباراً من شهر يونيو الجاري

"ألف" تبدأ بتسليم المرحلة الأولى من مشروع الممشى في الشارقة

June 05, 2021 / 5:06 PM
أعلنت مجموعة ألف - المطوّر العقاري الرائد بالشارقة، عن اكتمال المرحلة الأولى في مشروع "الممشى" والبدء في تسليم الوحدات السكنية ومحال البيع بالتجزئة بالمشروع اعتباراً من شهر يونيو الجاري، وتتضمن المرحلة الأولى 7 مبانٍ و693 وحدة سكنية و41 متجراً.
الشارقة 24:

أكد عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف- المطوّر العقاري الرائد بالشارقة، اكتمال المرحلة الأولى في مشروع "الممشى" والبدء في تسليم الوحدات السكنية ومحال البيع بالتجزئة بالمشروع اعتباراً من شهر يونيو الجاري.

وتتضمن المرحلة الأولى من الشروع التي سيتم تسليمها تدريجياً سبعة مبانٍ و693 وحدة سكنية و41 متجراً للبيع بالتجزئة وجميعها مجهّزة بأعلى معايير الجودة العالمية وأرقى المرافق وأفضل وسائل الراحة.

وقال عطايا: "يسرّنا أن نعلن عن البدء بتسليم المرحلة الأولى تدريجياً من "الممشى" المشروع الذي يحقق رؤية المغفور له الشيخ خالد بن سلطان القاسمي "رحمه الله" مؤسس المجموعة في توفير تجارب فريدة خاصة بأنماط الحياة للمجتمعات المحلية وتجّار التجزئة على حد سواء والمحافظة على عناصر التاريخ الغني للشارقة وريادتها في مجالات الثقافة والتعليم والعمران".

وأضاف أن المجمّع المرموق سيشهد تسلّم مئات العائلات لمفاتيح وحداتها السكنية وهو أمر يبعث على السعادة والفخر ونشكر جميع الفرق التي عملت على مدار الساعة لإنجاح عملية بدء التسليم للمقيمين والمستثمرين في هذا المشروع العالمي المستوى والذي يشكل مساهمة حقيقية في تطور الشارقة.

ويتميّز مشروع الممشى بموقعه الاستراتيجي في إمارة الشارقة، ويتضمن مسارات المشي والدراجات الهوائية ومناطق لعب الأطفال والمطاعم والمقاهي والمتاجر المتنوعة التي توفر تجربة معيشية متكاملة.
 
June 05, 2021 / 5:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.