جار التحميل...

°C,
أكد أنه يحافظ على تاريخ الإمارة الغني

عيسى عطايا: الممشى سيرة مشروع سكني يرتقي بحياة مجتمع الشارقة

July 29, 2021 / 6:37 PM
عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف"
أكد عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف"، الشركة المتخصصة في التطوير العقاري بالشارقة، المسؤولة عن إطلاق مشروع "الممشى سيرة"، أهمية المشروع في الحفاظ على عناصر تاريخ الشارقة الغني، لتوفير نمط حياة عصري للمجتمعات.
الشارقة 24:

شدد عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف"، الشركة المتخصصة في التطوير العقاري بإمارة الشارقة، المسؤولة عن إطلاق مشروع "الممشى سيرة"، على أهمية المشروع في الحفاظ على عناصر تاريخ الشارقة الغني، لتوفير نمط حياة عصري للمجتمعات.

وأكد عطايا، في تصريح خاص لـ"الشارقة 24"، أن المجموعة شرعت في مشروع الممشى في عام 2017، تنفيذاً لرؤية المغفور له بإن الله الشيخ خالد بن سلطان القاسمي، للارتقاء بالمجتمع الذي يعيش في الشارقة، وريادة الإمارة في مجالات الثقافة والتعليم والعمران.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف"، أن الممشى هو واحد من أول المجمعات السكنية الخالية من المركبات في الإمارة والمنطقة، يمنح لقاطنيه أسلوب حياة يتميز باختلافه العصري والنوعي.

وأوضح عطايا، أن "الممشى سيرة"، يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والتسهيلات للمقيمين والزائرين، كملعب كرة قدم، وملعب متعدد الأغراض، وملعب تنس خارجي، وغيرها الكثير، جميعها مجهّزة وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية.
July 29, 2021 / 6:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.