بعنوان "مدير تنفيذي ليوم واحد"

طلبة أميركية الشارقة يحققون نجاحاً باهراً ببرنامج "الظل الوظيفي"

  • الأربعاء 16, أكتوبر 2019 06:56 م
  • طلبة أميركية الشارقة يحققون نجاحاً باهراً ببرنامج "الظل الوظيفي"
أحرز طلبة طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة، نجاحاً باهراً من خلال برنامج الظل الوظيفي المعروف باسم "رئيس تنفيذي ليوم واحد".
الشارقة 24:

وقع الاختيار على تسعة من طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة، للتعرف على عالم إدارة الأعمال، من خلال برنامج الظل الوظيفي المعروف باسم "رئيس تنفيذي ليوم واحد"، حيث تقدم هذه المبادرة الفرصة لطلبة السنة الثالثة والأخيرة من طلبة البكالوريوس للعمل مع رؤساء تنفيذيين رائدين.

وشكل طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة، الفائزون في هذه المبادرة نصف عدد الطلبة الستة عشر، الذين تم اختيارهم من جامعات الدولة للمشاركة، وهو ما يؤكد على سمعة الجامعة الأكاديمية المتميزة وفرص توظيف طلبتها.

وكان تقدم لهذه المبادرة أكثر من 200 طالب وطالبة من جامعات مختلفة.

وكان نضال شريف، والذي يدرس الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأميركية في الشارقة ومن الطلبة الفائزين لهذا العام، قد شارك لأنه أراد التعرف على كيفية عمل قطاع الأعمال من خلال برنامج الظل الوظيفي الذي يمكنه من مرافقة ومراقبة قياديين في عالم الأعمال.

أما بالنسبة لطالبة العمارة في الجامعة هدى روشان، والتي ستعمل مع المدير التنفيذي لشركة أتكنز، فهي رأت في مشاركتها فرصة لا يمكن أن تتكرر مرة أخرى وفرت لها الفرصة لتتعرف على سوق العمل وتتعلم أساليب القيادة المختلفة وكيفية تحمل المسؤولية في مناصب عالية.