شارك الشعب اللبناني احتفاله بيوم الجيش الـ 75

الجسمي يُعلن عودة الحفلات الجماهيرية بالعالم من أوبرا دبي

  • الأحد 02, أغسطس 2020 01:08 م
نثر الفنان حسين الجسمي "السفير المفوض فوق العادة"، جميع أشكال الفرح على الجمهور الحاضر في مسرح دبي أوبرا، والملايين من المشاهدين عبر قنوات mbc، في أول حفل جماهيري بالعالم بعد جائحة كورونا، ضارباً أروع أمثال النجاح برفقة فرقته الموسيقية.
الشارقة 24:

في حفل حمل جميع عناوين النجاح والرقي والتميز المتوجة بالاحتياطات الاحترازية، نثر الفنان حسين الجسمي "السفير المفوض فوق العادة"، جميع أشكال الفرح على الجمهور الحاضر في مسرح دبي أوبرا، والملايين من المشاهدين عبر قنوات mbc، في أول حفل جماهيري بالعالم بعد جائحة كورونا، ضارباً أروع أمثال النجاح برفقة فرقته الموسيقية.

ومن خلال رسالة محبة ودعم من الإمارات، شارك حسين الجسمي الشعب اللبناني بمداخلة تلفزيونية على الهواء مباشرةً عبر قناة mtv اللبنانية، أعرب خلالها عن تهانيه ومحبته للبنان وجيشه، بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيسه، وقدم بصوته وبرفقة عزف الفنان ميشيل فاضل على آلة البيانو أغنية "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز، وذلك ضمن أمسية احتفالية، حملت عنوان "كرمالك يا وطن".

وشكلت مشاركة الجسمي لدى اللبنانيين رسالة أمل إيجابية من أجل المحبة والسلام، تفاعل معها الشعب اللبناني شكراً ومحبة، مؤكدين أنهم يشاركونه ووطنه الإمارات نفس المحبة والاحترام.

وجاء الحفل ضمن احتفالات وفعاليات مهرجان صيف دبي 2020، في عيد الأضحى المبارك، وهو حفل خيري، حمل عنوان "حفل العيد والعطاء"، والذي سيعود ريعه بالكامل لحملة اليونيسف "رؤية جديدة"، لدعم أزمة الأطفال المتأثرين من جائحة كورونا، بالتعاون مع mbc الأمل.

وأعرب الجسمي خلال الحفل عن اشتياقه للقاء الجمهور، قائلاً: "صحيح نحن اليوم متباعدين في الجلوس، ولكننا متقاربين بالمحبة، متقاربين في الخير من أجل الأطفال، متقاربين في صناعة الفرح، شكراً دولتي الإمارات على هذا الحفل الخيري والجماهيري الأول في العالم.. شكراً دبي، وشكراً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، على إتاحة الفرصة لإقامة هذا الحفل"، حيث شاركه الحفل الفنانة اللبنانية يارا، ونخبة من مغنيي برنامج "أحلى صوت – ذا فويس كيدز".