جار التحميل...

°C,
الدفع على مدى ثلاثة أعوام بدون فائدة

"ألف" تطلق "خطة الدفع بعد الاستلام" لتملك الوحدات بمشروع "الممشى"

November 07, 2021 / 1:03 PM
عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف"
بهدف استقطاب المستثمرين وتلبية احتياجاتهم، أعلنت مجموعة "ألف"، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بإمارة الشارقة، عن منح المستثمرين فرصة تملّك الوحدات السكنية في مشروعها الرائد "الممشى"، والدفع بأقساط ميسّرة على مدى ثلاثة أعوام من خلال "خطة الدفع بعد الاستلام" بدون فائدة.
الشارقة 24: 

أعلنت مجموعة "ألف"، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بإمارة الشارقة، عن منح المستثمرين فرصة تملّك الوحدات السكنية في مشروعها الرائد "الممشى"، الأول والوحيد في الإمارة الخالي من المركبات، والدفع بأقساط ميسّرة على مدى ثلاثة أعوام من خلال "خطة الدفع بعد الاستلام" بدون فائدة. 

وقال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف": "نواصل جهودنا في استقطاب المستثمرين وتلبية احتياجاتهم، وتطوير السوق العقاري في إمارة الشارقة، من خلال توفير العروض التي تسّهل على الراغبين بامتلاك منزل الأحلام، ويسعدنا أن نعلن اليوم عن منح جميع المستثمرين في مشروع "الممشى" إمكانية الدفع بأقساط ميسّرة والدفع على مدى ثلاثة أعوام بعد الاستلام".

وأشار عطايا إلى أن مشروع "الممشى" الواقع في أكثر الأماكن حيوية بالشارقة بالقرب من المدينة الجامعية، يتضمن وحدات سكنية راقية متنوعة التصاميم، وبأسعار تنافسية، بمساحات متعددة تناسب الجميع، ويتميّز بكونه المشروع الأول والوحيد في الإمارة الخالي تماماً من المركبات، بحيث يجمع بين الحياة العصرية، ومرافق التجزئة والترفيه ضمن بيئة تكنولوجية حضارية نابضة بالحياة".

ويتألف المشروع من مجموعة متنوعة من الوحدات التي تضم استوديوهات وشققاً من 1-2-3 غرف نوم، جميعها مجهّزة وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية مع أرقى المرافق وأفضل وسائل الراحة، وتتماشى مع التوجهّات الجديدة في الحاضر والمستقبل.
 
November 07, 2021 / 1:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.