جار التحميل...

°C,
أكد أن الفريق يخوض تحدياً كبيراً

مدرب العين: لا خيار أمامنا سوى الفوز والتتويج بدوري أبطال آسيا

May 25, 2024 / 12:20 AM
مدرب العين خلال المؤتمر الصحافي
أعلن الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين، أن الفريق أصبح جاهزاً لخوض نهائي دوري أبطال آسيا أمام يوكوهاما الياباني، طامحاً في الحصول على اللقب القاري الثاني في تاريخه.
الشارقة 24:

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين، جاهزية فريقه لخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا، يوم السبت، أمام يوكوهاما الياباني على إستاد هزاع بن زايد.

وأوضح كريسبو، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الجمعة، قائلاً: فخورون باللعب في إستاد هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، ونتطلع إلى حصد اللقب لإسعاد محبي الكرة الإماراتية، وأضاف سنخوض التحدي الكبير على أرضنا وبين جماهيرنا وليس أمامنا خيار سوى الفوز وحصد اللقب.

وأشار المدرب، إلى أنه لن يتحدث عن استراتيجية لعب الفريق، والتي سيكتشفها الجميع السبت، معبراً عن فخره بجميع لاعبي الفريق، وهداف المسابقة حتى الآن سفيان رحيمي.

من جانبه، أكد بندر الأحبابي لاعب العين، أنه وزملاءه لا يفكرون في مسألة تأثير الطقس على الفريق الياباني، إذ يحرص الجميع، على إظهار أفضل ما لديه من أجل حصد اللقب.

وتابع الأحبابي، لا ضغوط على العين، حتى وإن كنا متأخرين بهدف في الذهاب، ففي كرة القدم يمكننا العودة في 10 دقائق، إذ أننا نخوض اللقاء على أرضنا ووسط جماهيرنا، وعازمون على إسعاد الجميع.
May 25, 2024 / 12:20 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.