جار التحميل...

°C,
على إستاد هزاع بن زايد

العين يلتقي يوكوهاما الياباني غداً في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

May 24, 2024 / 8:32 PM
خالد عيسى حارس مرمى العين خلال تصديه لكرة في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا
يخوض فريق العين، غداً السبت، نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمام يوكوهاما الياباني، على إستاد هزاع بن زايد، طامحاً في الفوز والتتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه.
الشارقة 24:

يلتقي فريق العين، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم غدٍ السبت، مع يوكوهاما الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، في تمام الساعة الثامنة مساء بمدينة العين، طامحاً في تحقيق اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، بعد المرة الأولى التي سجلها بنسخة 2003.

وسيكون العين، أمام فرصة كبيرة لتحقيق إنجاز مميز بجانب التتويج باللقب، إذ سيصبح الفريق المتوج بأول نسخة من البطولة بنظامها الذي أطلق في عام 2003، وبطل آخر نسخة لهذا النظام أيضاً، بعد قرار الاتحاد الآسيوي تغيير نظام البطولة، واستحداثها بشكل مختلف، بداية من الموسم المقبل.

ويطمح العين، بتعويض خسارة لقاء الذهاب 1 – 2 ، من أجل عناق اللقب القاري، بعد بلوغه المباراة النهائية للمرة الرابعة في تاريخه، إذ يبقي الفريق على آماله بالعودة في لقاء الإياب، مدعماً بالتشكيلة الهجومية المتوقع الدفع بها في المباراة.

وشهدت الفترة الماضية، تأكيد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين، ضرورة التركيز في لقاء الإياب، من أجل تحقيق الهدف المطلوب، وتعويض النتيجة، إذ كان الفوز الأخير بمسابقة الدوري على الوحدة دافعاً كبيراً للفريق قبل النهائي الآسيوي.

وسيكون أمام سفيان رحيمي لاعب العين، فرصة كبيرة للعودة إلى التهديف في البطولة القارية، وزيادة رصيده الحالي "11 هدفاً" بعد الهاتريك الذي سجله في مرمى الهلال السعودي في اللقاء الذي انتهى في صالح العين بنتيجة 4-2، بذهاب نصف النهائي.

ويعول العين، بشكل كبير على جماهيره التي ستملأ المدرجات في ملعب المباراة، من أجل تحفيز الفريق على تقديم أفضل مستوى، إذ أعلن النادي، نفاد جميع التذاكر بعد ساعات قليلة من طرحها.

وأوضح خالد عيسى حارس مرمى فريق العين في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، مهمتنا في الآسيوية بدأت الآن وعازمون على رسم فرحة وطن، ولست قلقاً على الإطلاق، بل أشعر بالارتياح قبل مواجهة النهائي.

وأضاف حارس الزعيم، شعور لا يوصف بالوصول إلى هذه المرحلة الفارقة في البطولة، علينا إكمال المهمة حتى اللحظة الأخيرة، الجميع يلتف حول الفريق، ويتمنى له التوفيق، وتابع محظوظون بقيادة فريق العين ودعمها الكبير، ومتابعتها لكل كبيرة وصغيرة.

وأشار خالد عيسى، إلى أن هذه النسخة تعد الأقوى في تاريخ البطولة، إذ واجه الفريق نخبة الفرق الآسيوية حتى وصوله إلى هذه المرحلة، واستطاع العين إقصاء فرق قوية في ربع النهائي ونصف النهائي تحديداً.
May 24, 2024 / 8:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.