جار التحميل...

°C,
لمدة 3 أيام

جامعة الشارقة تتألق في فعالية "الإمارات تبتكر"بمشروعات بيئية رائدة

February 15, 2024 / 3:42 PM
أعلن الدكتور نوار ثابت عميد كلية العلوم بجامعة الشارقة، عن مشاركة الجامعة في فعالية "الإمارات تبتكر"، حيث تعد فرصة فريدة لطلاب الجامعة لعرض مشاريعهم البيئية المبتكرة في منتدى الطالبات.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

كشف الدكتور نوار ثابت عميد كلية العلوم بجامعة الشارقة، عن مشاركة طلبة وطالبات الجامعة في فعاليات "الإمارات تبتكر"، بحضور الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، والتي أقيمت في منتدى الطالبات بالجامعة وستستمر لمدة 3 أيام.

وأكد الدكتور نوار ثابت في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن هذا الحدث يشكل فرصة فريدة لطلاب الجامعة لعرض مشاريعهم البيئية المبتكرة، حيث تتمحور هذه المشاريع حول إيجاد حلول للمشاكل المتعلقة بالبيئة والمياه، وكذلك استخدامات الطاقة الشمسية والأمن السيبراني وتكنولوجيا الحوسبة. وهذه المشاريع هي ثمرة جهود طلبة البكالوريوس والدراسات العليا من مختلف كليات الجامعة.

والجدير بالذكر أن الفعالية لا تقتصر على عرض المشاريع فحسب، بل تشمل أيضاً مسابقات تحفيزية للطلبة، تهدف إلى تشجيعهم على الابتكار والإبداع، كما تتضمن الفعالية ورش عمل تفاعلية تساهم في صقل مهارات الطلاب وتعزيز قدراتهم العلمية والعملية.

يأتي هذا الحدث في إطار التزام جامعة الشارقة بدعم الابتكار والإبداع لدى طلابها، مؤكدة على أهمية التعليم العملي وتطبيق المعارف في مواجهة التحديات البيئية والتكنولوجية المعاصرة.

February 15, 2024 / 3:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.