جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة

جامعة الشارقة تعقد النسخة 9 من المنتدى الدولي للابتكار 19 فبراير

February 13, 2024 / 11:21 AM
تعقد جامعة الشارقة من خلال كلية إدارة الأعمال وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة، الاثنين القادم 19 فبراير، فعاليات المنتدى الدولي للابتكار وريادة الأعمال في نسخته التاسعة.
الشارقة 24:

تُنظم جامعة الشارقة من خلال كلية إدارة الأعمال وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة، الاثنين المقبل 19 فبراير، فعاليات المنتدى الدولي للابتكار وريادة الأعمال في نسخته التاسعة، وحفل الإعلان عن الفائزين ضمن جائزة غرفة الشارقة للمبدعين في نسختها الثامنة.

ويُعد هذا المنتدى فرصة لطلبة الجامعات والمدارس الثانوية في دولة الإمارات العربية المتحدة لخوض تجربة ريادة الأعمال والابتكار، وزيادة المعرفة وبناء المواهب والقدرات الوطنية، كما تعد الجائزة منصة لدمج الابتكار في التعليم العالي وترسيخ ثقافته بين الطلبة، واحتضان الأفكار الإبداعية الجديدة، وتطويرها لخدمة المجتمع.

سيستضيف المنتدى هذا العام متحدثين رسميين وجلسات حوارية بمشاركة رواد أعمال ومطورين وأكاديميين في مجال الصناعة وريادة الأعمال، وستتضمن فعاليات المنتدى الإعلان عن ثمانية فائزين ضمن جائزة غرفة الشارقة للمبدعين، وذلك ضمن فئتي مسار الابتكار المستدام ومسار المشاريع المبتكرة موزعة على مجموعتين فائزتين من طلبة المدارس ومجموعتين فائزتين من طلبة الجامعات لكل فئة. ومن الجدير بالذكر، أن المشاركات توسعت هذا العام لتشمل 588 مشروعاً تنافس فيها طلبة الجامعات والمدارس خلال المرحلة الأولى، حيث تأهل 26 مشروعاً منهم في المرحلة الثانية تم اختيارهم من قبل محكمين أكاديميين ورواد أعمال.
 
February 13, 2024 / 11:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.