جار التحميل...

°C,
الشارقة والفجيرة والمدام ودبي آرشرز يحصدون الألقاب

ختام ناجح ومُميز لمنافسات كأس رئيس الدولة للقوس والسهم

June 04, 2023 / 1:00 AM
فاز نادي الشارقة بذهبية وفضية القوس المحدب ضمن منافسات كأس رئيس الدولة للقوس والسهم، فيما أحرز نادي الفجيرة ذهبية القوس المحدب للسيدات، ونادي المدام بذهبية القوس المركب رجال.
الشارقة 24: 

اختتمت مساء اليوم السبت فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة للقوس والسهم (داخل الصالات)، التي نظمها اتحاد الإمارات للعبة بمجمع زايد الرياضي بالفجيرة، في ختام الموسم الحالي 2023.

وشهدت فئة القوس المحدب رجال فوز الشارقة بالذهبية والفضية عن طريق حسن إبراهيم وعيسى مجدي، ونال يوسف عبد الله من نادي الفجيرة للفنون القتالية البرونزية.

وظفرت علياء آل صالح من نادي الفجيرة للفنون القتالية بذهبية القوس المحدب سيدات، ونالت فالري ساردين من نادي أبوظبي الفضية وسنيهال ديفاكار من نادي دبي آرشرز البرونزية.

وفاز منير الإسلام من نادي المدام الثقافي الرياضي بذهبية القوس المركب رجال، وتوج نادي دبي آرشرز بالفضية والبرونزية بواسطة فيكرانت رانا وواضح رافيك.

وخطفت موهيني سوهانكومار من نادي دبي آرشرز ذهبية القوس المركب سيدات، وعائشة محمد المنصوري من نادي أبوظبي الفضية، وذهبت البرونزية إلى شارلاين ميغان من نادي دبي آرشرز.

وفاز أحمد علي النقبي من نادي الثقة للمعاقين بذهبية القوس المركب لفئة أصحاب الهمم، وذهبت الفضية والبرونزية إلى نادي دبي لأصحاب الهمم بواسطة اللاعبين غلام خورشيد وعبد الرحمن بالكوس.

وأكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد أن بطولة صاحب السمو رئيس الدولة تمثل أفضل ختام للموسم الذي شهد الكثير من الإنجازات المرتبطة بالمنتخبات الوطنية في الاستحقاقات الخارجية، بالإضافة إلى المشاركات المتميزة للأندية التي كان لها شرف تمثيل الدولة خارجياً وحصد الميداليات.

وأوضح الكعبي أن الاتحاد يتطلع إلى المزيد من البرامج الداعمة لتطوير منظومة العمل، وبناء قدرات اللاعبين وجذب المزيد من الممارسين من الذكور والإناث، وتعزيز الشراكات مع الاتحادات الإقليمية والدولية، وتأهيل المدربين والحكام، بما يسهم في تحقيق النقلة النوعية المأمولة.
June 04, 2023 / 1:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.