جار التحميل...

°C,
في فئة تحت 18 سنة

نادي مليحة يحصد ميداليتين في ختام بطولة كأس الشارقة للقوس والسهم

May 23, 2023 / 9:07 PM
حصد نادي مليحة الرياضي في ختام بطولة كأس الشارقة للقوس والسهم لفئة تحت 18 سنة، ميداليتين برونزيتين في أعقاب الجولات التنافسية التي شهدتها البطولة وأسدل الستار عنها في نادي المدام.
الشارقة 24:

أحرز نادي مليحة الرياضي في ختام بطولة كأس الشارقة للقوس والسهم، ميداليتين برونزيتين في أعقاب الجولات التنافسية التي شهدتها البطولة وأسدل الستار عنها في نادي المدام.

وتمكن لاعبي نادي مليحة من اقتناص ميداليتين برونزيتين، الأولى من نصيب اللاعب ذياب سيف الشيدي في فئة الرجال، والأخرى من نصيب اللاعب سلطان محمد عوض الكتبي في فئة تحت 18 سنة.

وثمن عبد الله سالم الخاصوني نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة هذا الإنجاز الذي يضاف لسلسلة إنجازات لاعبي النادي في مختلف المشاركات والبطولات والتي تعكس في مجملها مدى النجاح الذي يحققه اللاعبون في مختلف البطولات.

وأشاد الخاصوني بدور اللاعبين والجهاز الإداري والفني للقوس والسهم وما بذلوه من جهد ومتابعة لجميع احتياجات اللاعبين وأشاد بدور اللاعبين وإنجازهما في تلك البطولة التي تعد واحدة من أهم البطولات في رياضة القوس والسهم والتي يولي لها النادي الأهمية.

وأكد الخاصوني على حرص نادي مليحة مواصلة دعمه لكافة اللاعبين لتحقيق الإنجازات في كافة الرياضات، وحصد ثمار التعب والتمرين في نهاية الموسم الرياضي.
 
May 23, 2023 / 9:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.