جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لجودة الحياة الإلكترونية لدى الأطفال

شرطة الشارقة تنظم ورشة "السلامة الرقمية"‏ لأولياء أمور الطلبة

May 19, 2023 / 4:59 PM
لقطة جماعية خلال الورشة
استهدفت إدارة الشرطة المجتمعية بالشارقة، خلال تنظيمها ورشة "السلامة الرقمية"‏، أولياء أمور طلبة حضانة الدراري بالشارقة، بهدف نشر الوعي بينهم، ورفع مستوى الإدراك لديهم بالآثار السلبية المترتبة على الألعاب الإلكترونية، والتطبيقات الذكية، لتفادي الوقوع في براثن الجرائم الإلكترونية.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ممثلة بإدارة الشرطة المجتمعية، ورشة توعوية بعنوان "السلامة الرقمية"‏، استهدفت أولياء أمور طلبة حضانة الدراري بالشارقة، وذلك حرصاً منها على تعزيز التواصل مع كافة المؤسسات التعليمية، وتفعيل التواصل مع كافة فئات المجتمع.

وجاءت الورشة، التي قدمها المقدم عبد الرحمن خلفان الخيال رئيس قسم مجالس الأحياء في إدارة الشرطة المجتمعية بالشارقة، بهدف نشر الوعي بين أولياء أمور الطلبة، ورفع مستوى الإدراك لديهم بالأضرار والآثار السلبية المترتبة على الألعاب الإلكترونية، والتطبيقات الذكية، لتفادي الوقوع في براثن الجرائم الإلكترونية، وبما يعزز من جودة الحياة الرقمية لدى الأطفال.

وشهدت الورشة، تفاعلاً إيجابياً، من قبل أولياء الأمور مع المحاور المطروحة، من خلال مداخلاتهم والرد على استفساراتهم، التي تم طرحها فيما يخص أمن الأبناء وسلامتهم الرقمية، وتم توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين، والكتيبات التوعوية على أولياء أمورهم.
May 19, 2023 / 4:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.