جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لجودة حياة المتعاملين مع القيادة واسعادهم

شرطة الشارقة تنظم جلسة التركيز للخدمات الرقمية

May 09, 2023 / 7:49 PM
بمقر متحف الشارقة للسيارات القديمة، نظمت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، صباح الثلاثاء، جلسة "التركيز للخدمات الرقمية"، وذلك بهدف تعزيز جودة حياة المتعاملين مع القيادة واسعادهم.
الشارقة 24:

نظمت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، صباح الثلاثاء، جلسة "التركيز للخدمات الرقمية"، بمقر متحف الشارقة للسيارات القديمة، حضرها مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين والمتعاملين، تمثلوا بالدائرة الاقتصادية، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، وعدد من وكالات ومعارض السيارات، والشركاء مزودي الخدمة، وذلك بهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين واسعادهم.

شهد الجلسة المقدم خالد محمد الكي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالقيادة، ورؤساء الأقسام ومدراء الأفرع بالإدارة، وعدد من ضباط الاختصاص، وشركاء القيادة والمتعاملين.

وأتاحت الجلسة فرصة أمام الشركاء والمتعاملين لتقديم أفكارهم وآراءهم حول الخدمات الرقمية المقدمة لهم، والتحديات التي قد تواجههم، والنظر في إمكانية طرح أفكار جديدة وممارسات من شأنها تطوير الخدمات الذكية المقدمة.

وأكد المقدم خالد الكي، أن الهدف من عقد جلسات التركيز على المتعاملين هو الوصول لأفضل الأفكار والمقترحات التي قد تساهم بشكل مباشر في تطوير بعض الخدمات، وتذليل التحديات التي قد تواجه المتعامل مستقبلاً وإيجاد الحلول المناسبة لها، وهو ما يدعم توجهات وأهداف شرطة الشارقة المنسجمة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة.

وفي الختام، كرّم مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة الشركاء والمتعاملين من المشاركين بالجلسة.
May 09, 2023 / 7:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.