جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع تنسيقي

مجلس ضاحية خور كلباء يبحث مع "طرق الشارقة" أوجه التعاون المشترك

May 16, 2023 / 10:00 AM
عقد مجلس ضاحية خور كلباء التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، اجتماعاً مع هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، لبحث أوجه التعاون المشترك بين المجلس والهيئة لتعزيز الخدمات المقدمة من قبل الهيئة في أحياء الضاحية بمدينة كلباء، ومناقشة تنسيق الجهود وتكامل الأدوار فيما بينهما من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي المناطق التابعة للضاحية.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية خور كلباء التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، مع سعادة المهندس يوسف خميس العثمني رئيس هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، أوجه التعاون المشترك بين المجلس والهيئة لتعزيز الخدمات المقدمة من قبل الهيئة في أحياء الضاحية بمدينة كلباء.

وناقش اللقاء الذي عقد في مقر الهيئة بمدنية الشارقة، تنسيق الجهود وتكامل الأدوار فيما بينهما من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي المناطق التابعة للضاحية.

ضم وفد مجلس ضاحية خور كلباء سعادة عبد الله غانم الزعابي رئيس مجلس ضاحية خور كلباء، وعبيد سالم المراشدة نائب الرئيس وعدداً من اعضاء وموظفي المجلس 

وجرى خلال الاجتماع بحث مختلف الموضوعات الحيوية ذات الصلة بأعمال هيئة الطرق والمواصلات في حكومة الشارقة وما تتولاه من مشاريع في سياق أهدافها لرفع كافة شبكات الطرق وتواصل أعمال البنى التحتية في كافة نواحي ضاحية خور كلباء، واستكمال شبكة الرصف الداخلي لأحياء الضاحية. 

وأشار سعادة عبد الله غانم الزعابي رئيس مجلس ضاحية خور كلباء إلى حرص مجلس ضاحية خور كلباء على التواصل مع عدد من الدوائر الحكومية لاسيما مع هيئة الطرق والمواصلات، والتعرف على أدوارها وخدماتها لأهالي المناطق التابعة للمجلس في مدينة كلباء.

ولفت الزعابي إلى دور المجلس في تنمية سبل التواصل مع هيئة الطرق والمواصلات والتي أبدت ترحيبها بهذا التعاون ترجمة لتكامل الأدوار وتناغم الأداء ترسيخا لما يتطلع إليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من اهتمام بشؤون الإمارة وخدمة المواطنين.

بدوره أكد المهندس يوسف العثمني رئيس هيئة الطرق والمواصلات على أهمية الاجتماع مع مجلس ضاحية خور كلباء امتدادا لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في بيان السبل والمشاريع التي تهم شرائح المواطنين في مختلف المواقع السكنية.

وأشار إلى أن الهيئة ستعمل مع المجلس لتلبية احتياجات الأهالي والعمل وفق خطط الهيئة في مدينة كلباء وغيرها من المشاريع والمخططات.
 
May 16, 2023 / 10:00 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.