جار التحميل...

°C,
عبيد سالم المراشده نائباً

مجلس ضاحية خور كلباء ينتخب عبد الله غانم الزعابي رئيساً

October 06, 2022 / 10:12 AM
تنفيذاً للمرسوم الأميري رقم (58) لسنة 2022م الذي أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشأن تشكيل مجلس ضاحية خور كلباء، اختار مجلس ضاحية خور كلباء، خلال اجتماعه الأول، عبد الله غانم الزعابي رئيساً للمجلس.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية خور كلباء التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى اجتماعه الأول بمقره في مدينة كلباء، بهدف اختيار رئيس ونائب رئيس مجلس الضاحية، وذلك بحضور الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى.

عقد الاجتماع تنفيذاً للمرسوم الأميري رقم (58) لسنة 2022م الذي أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بشأن تشكيل مجلس ضاحية خور كلباء في مدينة كلباء.

ويقضي المرسوم الأميري أن يُشكل مجلس ضاحية خور كلباء في مدينة كلباء من الأعضاء التالية أسماؤهم سبيل سالم راشد البلوشي وسلطان أحمد محمد الشحصي الزعابي وعادل محمد خميس سعيد المزروعي وعبد السلام سرور سلمان الزعابي وعبد الله حمد صالح الشاعر الزعابي وعبد الله غانم سيف غانم الزعابي وعبيد سالم جمعة بن حسين المراشدة.

افتتح الاجتماع الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي بكلمة بارك فيها لأعضاء مجلس ضاحية خور كلباء الثقة الغالية من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لعضوية مجلس الضاحية، مؤكداً على أهمية أدوارهم وتواصل جهودهم المجتمعية في الالتزام بخدمة الإمارة.

بعدها جرى بالاتفاق اختيار عبد الله غانم الزعابي رئيساً للمجلس، وعبيد سالم المراشدة نائباً للرئيس.

وبعد اختياره رئيساً ثمن عبدالله غانم الزعابي الجهود الحثيثة والدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تسخير كافة إمكانات الإمارة لتوفير كل ما يحتاجه أبناء الإمارة في مختلف مدنها ومناطقها من منطلق حرص سموه على تذليل كافة الصعاب أمام المواطنين، مشيراً إلى اعتزاز مجلس ضاحية خور كلباء بهذه الثقة الغالية وانطلاق منظومة العمل من توجيهات سموه الداعمة لتعزيز الروابط بين الأهالي في مختلف الأحياء السكنية والعمل جنباً إلى جنب مع باقي الجهات الخدمية في مدينة كلباء.
 
October 06, 2022 / 10:12 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.