جار التحميل...

°C,
ضمن مداخلة بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية

خولة الملا: تجربة الإمارات في استدامة دور الأسرة نموذج يحتذى

May 17, 2023 / 12:24 AM
كشفت سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة – رئيس هيئة شؤون الأسرة والأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، أن الإمارات لديها تجربة رائدة باستدامة الأسرة وتماسكها، ساهمت وبشكل حثيث في توفير مناخ مساند وداعم للأسرة.
الشارقة 24 – وام:

أكدت سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة – رئيس هيئة شؤون الأسرة والأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة لديها تجربة رائدة في استدامة الأسرة وتماسكها، ساهمت وبشكل حثيث في توفير مناخ مساند وداعم للأسرة، مما كان له انعكاسه المباشر في رفع مؤشرات السعادة للأسرة الإماراتية.

ونوهت في هذا الصدد إلى اعتماد حكومة دولة الإمارات عام 2018 السياسة الوطنية للأسرة التي تقوم على ستة محاور رئيسية، وهي: الزواج، والعلاقات الأسرية، والتوازن في الأدوار، ورعاية الأطفال، وحماية الأسرة، وتكوين أسرة مهيأة لمواجهة تحديات الحياة الزوجية.

جاء ذلك في مداخلة ألقتها سعادتها الثلاثاء، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، خلال جلسات منتدى الأسرة العربية المنعقد تحت عنوان "استدامة دور الأسرة العربية في تنمية المجتمع".

ولفتت الملا إلى أن للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، الذي تترأسه، قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، أيضاً لديه مبادرات فريدة ظلت تعمل منذ العام مطلع الألفية في تمكين الأسرة وأفرادها للقيام بدورهم المنشود الذي يلبي التطلعات الوطنية، ويحقق التشاركية الإيجابية في إنجاز الأجندة الوطنية.
May 17, 2023 / 12:24 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.