جار التحميل...

°C,
محققة بذلك إنجازاً في مجال التطوير والتميز المؤسسي

الأمانة العامة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة تحصل على شهادة الآيزو

March 02, 2023 / 9:40 AM
نالت الأمانة العامة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة شهادة الآيزو، لنظام إدارة الجودة، محققة بذلك إنجازاً في مجال التطوير والتميز المؤسسي، كما توجت سعيها للجهود المتضافرة في تطوير الخدمات التي تقدمها، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية بالحصول على هذه الشهادة الدولية.
الشارقة 24:

حصلت الأمانة العامة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة على شهادة الآيزو، "ISO 9001:2015"، لنظام إدارة الجودة، محققة بذلك إنجازاً في مجال التطوير والتميز المؤسسي، كما توجت سعيها للجهود المتضافرة في تطوير الخدمات التي تقدمها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية بالحصول على هذه الشهادة.

وقد سلم المدير الإقليمي بتم راجان، شهادة الآيزو الصادرة من الشركة المانحة اس جي اس، إلى رئيس هيئة شؤون الأسرة وأمين عام المجلس سعادة الدكتورة خولة الملا، في مقر المجلس، بحضور موظفي الأمانة العامة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

وأكدت سعادة الدكتورة خولة أن الحصول على شهادة الآيزو ISO 9001:2015 في نظام إدارة الجودة، هو مطلب رئيسي ومهم لكل مؤسسة تسعى للتميز، كما تعتبر هذه الشهادة الأساس الذي تبنى عليه عمليات التميز والجودة.

وأضافت أن الحصول على المواصفة يعد من الأهداف الاستراتيجية التي ركزت الأمانة العامة في المجلس عليها، في مشروعها للتميز وخاصة خلال أزمة كورونا، لضمان استمرارية الأعمال واستعداد الإدارات للكوارث والأزمات التي من الممكن أن تتأثر الأعمال بها، وابتكار الحلول والمقترحات التي تضمن سير العمليات والخدمات على أحسن وجه.

وقال بتم راجان المدير الإقليمي لشركة اس جي اس: "نحن سعداء بمنح هذه الشهادة لمؤسسة عريقة مثل المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، فمن خلال عملنا معهم لمسنا فيهم الشغف والتعاون الكبير وحب المعرفة والتطبيق، ونتمنى لهم المزيد من التقدم والتميز والنجاح".
March 02, 2023 / 9:40 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.