جار التحميل...

°C,
ناقشتا تعزيز التعاون بين الجانبين

شرطة وهيئة الشارقة للثروة السمكية تبحثان عقد شراكة استراتيجية

May 11, 2023 / 3:40 PM
جانب من الاجتماع
بحثت شرطة الشارقة، مع هيئة الشارقة للثروة السمكية، التوجهات المستقبلية لعقد شراكة استراتيجية بين الجانبين، والتعاون في عدد من المهام والعمليات النوعية تقوم بها القيادة، كتأمين الموانئ البحرية، والاطلاع على المعارف والقدرات الرائدة التي تمتلكها قيادة الشرطة.
الشارقة 24:

استقبل المقدم سامح الحليان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء‏ بشرطة الشارقة، وفداً من هيئة الشارقة للثروة السمكية، برئاسة سالم محمد المحرزي مدير إدارة الخدمات المساندة بالهيئة، ومصعب النقبي مدير إدارة الاتصال الحكومي، والوفد المرافق لهما، بهدف مناقشة التوجهات المستقبلية لعقد شراكة استراتيجية بين الهيئة والقيادة العامة لشرطة الشارقة.

ورحب المقدم الحليان، بأعضاء الوفد الزائر، مؤكداً حرص شرطة الشارقة، على تبادل ونقل المعارف مع كافة المؤسسات والهيئات، من أجل الارتقاء بالعمل المؤسسي على مستوى الإمارة.

وناقش الاجتماع، عدداً من الموضوعات المهمة ذات الصلة بين الجانبين، مؤكداً فتح آفاق جديدة للتعاون في عدد من المهام والعمليات النوعية تقوم بها القيادة، والمتمثلة في تأمين الموانئ البحرية، والاطلاع على المعارف والقدرات الرائدة التي تمتلكها القيادة، ويمكن تقديمها كدعم لكل الإدارات التابعة للهيئة.
May 11, 2023 / 3:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.