جار التحميل...

°C,
ضمن مبادرات فريق إسعاد المتعاملين بالقيادة

شرطة الشارقة تُكرّم موظفين بإدارتي المنطقتين الشرقية والوسطى

May 10, 2023 / 11:50 AM
جانب من تكريم الموظفين بشرطتي الشرقية والوسطى
كرّم فريق إسعاد المتعاملين بشرطة الشارقة، عدداً من الموظفين بإدارتي شرطة المنطقتين الشرقية والوسطى، تشجيعاً لتوفير بيئة مبتكرة ومحفزة على الإبداع، وسعياً إلى زيادة الرضا الوظيفي للعاملين، والارتقاء بمفهوم السعادة.
الشارقة 24:

ضمن مبادرات القيادة العامة لشرطة الشارقة، الهادفة لرفع جاهزية بيئة العمل للمستقبل، نظم فريق إسعاد المتعاملين بشرطة الشارقة، زيارة ميدانية لإدارتي شرطة المنطقتين الشرقية والوسطى، بهدف الاطلاع على الأنشطة والفعاليات المنظمة لإسعاد العاملين لديهم.

وأكد العقيد راشد سيف الزعابي نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، خلال الزيارة التي قام بها فريق إسعاد المتعاملين، برئاسة الملازم أول سالم عاشور مدير فرع إسعاد العاملين بشرطة الشارقة، أهمية الخدمات المقدمة للعاملين وذويهم ودورها في إسعادهم وتعزيز الإيجابية في بيئة العمل، موضحاً جانباً من الخدمات الريادية المستحدثة التي تمت إضافتها لحزمة الخدمات للعاملين في القيادة، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بالمنطقتين الشرقية والوسطى.

وأشار العقيد الزعابي، إلى أن هذه المبادرات، تأتي في إطار جهود القيادة العامة لشرطة الشارقة، بتوفير بيئة مبتكرة ومحفزة على الإبداع، بما يعود بالنفع على الإنتاجية في بيئة العمل بمختلف المجالات، وسعياً منها لزيادة الرضا الوظيفي للعاملين، ولما لها من دور فاعل بالارتقاء بمفهوم السعادة.
 
وفي نهاية الزيارة، كرم فريق إسعاد المتعاملين، عدداً من الموظفين الذين صادف يوم ميلادهم، ضمن مبادرة "أنت تستاهل"، وتكريماً لمنتسبي دورية نقطة سد الرفيصة السياحي، لجهودهم الحثيثة في تسهيل حركة السير أمام سياح المنطقة.
May 10, 2023 / 11:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.