جار التحميل...

°C,
بعد تشريفه الإمارات في البطولة الآسيوية بتايلاند

مجلس الشارقة الرياضي ونادي الحمرية يكرمان فريق التجديف

May 09, 2023 / 11:00 AM
سعادة عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي في لقطة جماعية خلال التكريم
كرّم سعادة عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأعضاء مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، فريق الحمرية للتجديف، بعد تمثيله المشرف لمنتخب الإمارات في البطولة الآسيوية للتجديف الشاطئي بتايلاند، التي أقيمت الشهر الماضي.
الشارقة 24:

أشرف سعادة عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأعضاء مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي برئاسة سعادة جمعة الشامسي، على تكريم فريق الحمرية للتجديف، بعد تمثيله المشرف لمنتخب الإمارات في البطولة الآسيوية للتجديف الشاطئي بتايلاند، التي أقيمت الشهر الماضي.

وأكد الحزامي، أن فريق الحمرية للألعاب البحرية فريق إنجازات، ودائماً يمثل منتخب الإمارات أحسن تمثيل سواء في التجديف أو الشراع، لافتاً إلى أن الفريق ليس واجهة إمارة الشارقة فقط، بل واجهة الدولة أيضاً.

بدوره، أشار سعادة جمعة الشامسي، إلى أن تألق الفريق في البطولة الآسيوية مجرد بداية، لتحقيق المزيد من الإنجازات للمنتخب الوطني، مبرزاً أن الفريق ينهج سياسة التكوين للحفاظ على تألقه في الألعاب البحرية.

وكان فريق الحمرية للتجديف، قد منح منتخب الإمارات في البطولة الآسيوية، 3 ميداليات ملونة، بينها فضية، مع تحقيق إنجاز غير مسبوق والمتمثل في حجز مقعد، في بطولة الألعاب العالمية الشاطئية التي ستقام بإندونيسيا في أغسطس المقبل.
May 09, 2023 / 11:00 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.