جار التحميل...

°C,
في البطولة الآسيوية بتايلاند

جمعة الشامسي يزور فريق الحمرية للتجديف ويحثهم على تشريف الإمارات

April 29, 2023 / 9:30 AM
حث سعادة جمعة الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي، فريق الحمرية، لاعبي نادي الحمرية، الذين يمثلون منتخب الإمارات للتجديف في البطولة الآسيوية للتجديف الشاطئي، بباتايا في تايلاند، على ضرورة مواصلة العمل من أجل تشريف الإمارات في البطولة الآسيوية.
الشارقة 24:

زار سعادة جمعة الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، اليوم السبت، مقر إقامة منتخب الإمارات للتجديف، الممثل بلاعبي فريق الحمرية، في البطولة الآسيوية للتجديف الشاطئي، بباتايا في تايلاند.

وهنأ سعادة الرئيس فريق الحمرية للتجديف، بالنتائج التي حققها في اليوم الأول من التباري، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة مواصلة العمل من أجل تشريف الإمارات في البطولة الآسيوية.


وعبر اللاعبون عن سعادتهم بزيارة رئيس النادي، مؤكدين أنها ليست بغريبة إذ تعودوا على دعمه لهم في مختلف البطولات والمحافل الوطنية والدولية.

وشكر السيد سالم المهيري، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس لجنة الألعاب البحرية، سعادة الرئيس على زيارته لفريق التجديف، مبرزا أنها بمثابة حافز إضافي، لبلوغ منصة التتويج، خاصة وأنها تأتي قبل يوم واحد من إسدال الستار على البطولة.

 وكان لاعبو الحمرية قد تألقوا في اليوم الأول للبطولة الآسيوية، إذ بلغ الثنائي زايد عبيد الشامسي وسلطان الشامسي، نصف نهائي فئة زوجي شباب، وتأهل حمد المطروشي وخميس الشامسي إلى ربع نهائي زوجي رجال، بينما حجز أحمد خميس الحمادي بطاقة العبور إلى ربع نهائي فردي رجال، وهو الدور ذاته الذي بلغه زميله حمد الشامسي في فردي شباب، ونجح سعيد جمال بمعية زميلته عهود في العبور إلى ربع نهائي زوجي مختلط.
 
April 29, 2023 / 9:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.