جار التحميل...

°C,
ضمن لقائه المجتمعي

"مجلس السيوح" يبحث احتياجات المناطق للرصف الداخلي ومرافق الخدمات

May 06, 2023 / 12:27 PM
بحث مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، عدداً من الموضوعات والمبادرات ذات الأهمية لأفراد المجتمع، وشملت في طرحها حاجة بعض المناطق إلى رصف الطرق الداخلية، وتنظيم إقامة المطبات على الطرق من خلال جهات الاختصاص.
الشارقة 24:

ناقش مجلس السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، عدداً من الموضوعات والمبادرات ذات الأهمية لأفراد المجتمع، في إطار أعماله واختصاصاته، الرامية إلى تعزيز تواصله مع الأسر.

وبحث المجلس خلال لقائه المجتمعي مع الأهالي ضمن مبادرة "يلستنا"، والتي عقدها في مقره بمدينة الشارقة الموضوعات التي تشكل حاجة لشرائح عدة، وشملت في طرحها حاجة بعض المناطق إلى رصف الطرق الداخلية، وتنظيم إقامة المطبات على الطرق من خلال جهات الاختصاص.

وفي بداية اللقاء المجتمعي ضمن مبادرة يلستنا رحب سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي، رئيس المجلس، بالحضور من الأهالي، وأشاد بتواجدهم في مقر الضاحية لبحث مختلف احتياجات الأحياء من المرافق والخدمات، في إطار ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في أهمية قيام مجلس ضاحية بدوره في تلمس احتياجات المواطنين، ليكون حلقة وصل بين المجتمع والحكومة.

وأكد الشامسي على حرص مجلس الضاحية لمد جسور التعاون والتواصل بين كافة الأهالي في أنحاء الضاحية، وطرح البرامج التي تدعم أوجه التواصل، وكذلك العمل على تقوية الشراكات مع كافة الجهات الحكومية بهدف سد احتياجات المجتمع من المرافق والمشاريع.

بعدها جرى استعراض عدد من الموضوعات التي أدرجت ضمن موضوعات اللقاء، وشملت الرصف الداخلي علاوة على النظر في حل المطبات العشوائية، وأهمية التنسيق مع جهات الاختصاص لتنظيمها وفق المواصفات المتعارف عليها، والملاحظات الواردة من الأهالي.
May 06, 2023 / 12:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.