جار التحميل...

°C,
بمشاركة 8 فرق على امتداد أسبوعين

نادي الحمرية يختتم بنجاح بطولته الرمضانية الخامسة لكرة القدم

April 14, 2023 / 1:08 AM
لقطة جماعية في ختام البطولة
اختتم نادي الحمرية، مساء اليوم الخميس، بطولته الرمضانية الخامسة لكرة القدم، التي أقيمت بمشاركة 8 فرق على امتداد أسبوعين.
الشارقة 24:

أسدل نادي الحمرية، مساء اليوم الخميس، الستار على فعاليات النسخة الخامسة من بطولته الرمضانية لكرة القدم، بحضور سعادة جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء المجلس.

وشهدت البطولة في يومها الختامي، متابعة جماهيرية غفيرة، وفي أجواء رمضانية خاصة، للمباراة النهائية التي سيطرت عليها الروح الرياضية بين لاعبي الفريقين، حيث عاد اللقب لفريق "باريس سان جيرمان"، بعد فوزه على "مانشستر سيتي"، بنتيجة 4 - 3.

وتوّج أعضاء مجلس إدارة النادي، برئاسة جمعة الشامسي، الفريق الفائز واللاعبين المتميزين، وحكام البطولة التي أقيمت بمشاركة 8 فرق على امتداد أسبوعين.

وأكد الشامسي، أن بطولة الحمرية الرمضانية حققت أهدافها، المتمثلة بتعزيز الترابط بين مكونات النادي، من أعضاء مجلس إدارة، وموظفين، وعاملين، شاكراً اللجنة المنظمة على نجاح المسابقة.

من جهته، أوضح المهندس علي المهيري عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية، أن البطولة الرمضانية كانت ناجحة على جميع المستويات، تنظيماً وجماهيرياً، وحتى من ناحية أداء الفرق المشاركة.
April 14, 2023 / 1:08 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.