جار التحميل...

°C,
في ظل تألق بنزيمة

الريال يفوز برباعية على ألميريا في الدوري الإسباني

April 30, 2023 / 12:53 AM
اكتسح ريال مدريد، ضيفه ألميريا 4 /2، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على ضيفه ألميريا 4 /2، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين ريال مدريد بالفضل في الفوز لنجمه وقائده كريم بنزيمة، الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك".

وجاء أول أهداف بنزيمة في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 17، فيما نجح في التوقيع على ثلاثيته من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 42.

وفي الدقيقة 47 سجل رودريجو الهدف الرابع لريال مدريد، فيما سجل كل من فينسيوس ماركيز ولوكارس روبرتون هدفي ألميريا في الدقيقتين الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول و61.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة الذي يواجه ريال بيتيس في وقت لاحق من اليوم السبت.

على الجانب الأخر، تجمد رصيد ألميريا عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

وبدأت المباراة بضغط من جانب ريال مدريد، الذي أراد أن يسجل هدف التقدم منذ البداية في شباك ألميريا.

على الجانب الأخر، التزم الفريق الضيف بالحذر الدفاعي، ولم يشن هجمات على مرمى تيبو كورتوا حارس مرمى الريال.

وفي الدقيقة الخامسة، سجل كريم بنزيمة الهدف الأول لريال مدريد، بعد مجهود فردي رائع من زميله فينسيوس جونيور، أنهاه بكرة عرضية وضعها بنزيمة في الشباك.

وواصل ريال مدريد ضغطه على منافسه، وهدد مرماه في أكثر من مناسبة، فيما لم يكن لألميريا أي بصمة هجومية طوال فترات الشوط الأول.

وفي الدقيقة 17 سجل ريال مدريد الهدف الثاني عن طريق بنزيمة، هذه المرة مستفيداً من عرضية من الجهة اليمنى عن طريق رودريجو جوس، لينهيها في شباك الفريق الضيف مسجلاً الهدف الثاني.

وبسط الريال سيطرته على المباراة وهدد مرمى ألميريا في أكثر من مناسبة، وتألق فينسيوس على الجهة اليسرى وشكل خطراً حقيقياً على دفاع الفريق الضيف.

وفي الدقيقة 42 احتسب الحكم ضربة جزاء بعد عرقلة تعرض لها لوكاس فاسكيز لاعب الريال داخل منطقة الجزاء، لينفذها بنزيمة بنجاح مسجلاً الهدف الثالث له ولفريقه.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، سجل فينسيوس ماركيز لاعب ألميريا الهدف الأول لفريقه، بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من زميله لارجي رامزاني ليضعها في الشباك مباشرة.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم ريال مدريد 3 /1.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الريال ضغطه ونجح في تسجيل الهدف الرابع عن طريق رودريجو، الذي تلقى تمريرة من داني سيبايوس، ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك ألميريا في الدقيقة 47.

ورغم تلقي شباكه أربعة أهداف، إلا أن ألميريا لم ييأس وهاجم محاولاً العودة للمباراة من جديد، ونجح في تسجيل هدف تقليص الفارق الثاني عن طريق لوكاس روبرتوني في الدقيقة 62.

وجاء الهدف بعد عرضية من زميله فرانشيسكو بورتيو داخل منطقة الجزاء، ليوجهها روبرتوني بضربة رأس في شباك كورتوا.

ولم تتغير الأمور كثيراً بعد هدف ألميريا الثاني، واستعاد الريال السيطرة على المباراة خاصة في منطقة وسط الملعب، فيما تراجع الأداء الهجومي للفريق الضيف خاصة مع الإرهاق الذي تعرض له اللاعبون.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته والمباراة بفوز ريال مدريد 4 /2.
April 30, 2023 / 12:53 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.