جار التحميل...

°C,
كسبت تفاعلهم بشكل كبير

مجلس الصبيحية في خورفكان يلتقي بالأهالي في مسابقات رمضانية

April 07, 2023 / 6:05 PM

يواصل مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى تنظيم المسابقات الرمضانية الثانية، إذ انطلقت فعاليات المسابقة بباقة واسعة من العروض، والأنشطة الترفيهية التي جذبت إليها الأسر والأطفال وكسبت تفاعلهم بشكل كبير.
الشارقة 24:

تعزيزاً لدوره في تنمية أواصر الترابط الاجتماعي، واصل مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في تنظيم المسابقات الرمضانية الثانية التي خصص لها مساء كل يوم سبت لدعوة الأهالي للحضور والمشاركين.

وانطلقت المسابقة مع بداية شهر رمضان الكريم بفعاليات عدة للأسر بباقة واسعة من العروض والمسابقات والأنشطة الترفيهية التي جذبت إليها الأسر وأطفالها وكسبت تفاعلهم بشكل كبير.

وجرى تنظيم المسابقات الرمضانية في حارة السدرة بمنطقة اللؤلؤية بحضور لافت في ظل نجاح المجلس في استقطاب العشرات من الأسر في مسابقات التي قدمت المعلومة والفائدة وهدفت لتعزيز التواصل بين الأسر خلال ليالي شهر رمضان الكريم في ظل التعاون والتنسيق مع معهد الشارقة للتراث.

وأكد سعادة خالد احمد عبيد الشحي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية على أهمية مسابقات الصبيحية الرمضانية التي جرى الاعداد لها مبكرا بهدف دعوة أهالي الضاحية للقرية التراثية وتنظيم فعاليات وأنشطة مختلفة في جو من التنافس الأسري الجميل.

April 07, 2023 / 6:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.