جار التحميل...

°C,
كرم الفائزين بمسابقة الفنون التشكيلية على مستوى الجامعات الإماراتية

رئيس الجامعة القاسمية يفتتح معرض إشراقات فنية

April 03, 2023 / 11:13 AM
افتتح سعادة الأستاذ جمال سالم الطريفي رئيس الجامعة القاسمية، المعرض الفني السنوي السابع للجامعة القاسمية والذي يحمل عنوان "إشراقات فنية"، بمشاركة ما يزيد عن 100 عمل فني لإبداعات الطلبة من مختلف الجامعات الإماراتية.
الشارقة 24:

افتتح سعادة الأستاذ جمال سالم الطريفي رئيس الجامعة القاسمية، المعرض الفني السنوي السابع للجامعة القاسمية والذي يحمل عنوان "إشراقات فنية"، بمشاركة ما يزيد عن 100 عمل فني لإبداعات الطلبة من مختلف الجامعات الإماراتية، وذلك في مجالات الرسم والتصوير الضوئي والخط العربي .
 
حضر الافتتاح الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة، ونواب مدير الجامعة، وعدد من السفراء والقناصل المعتمدين لدى الدولة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية والطلبة.

واطلع سعادة الأستاذ جمال الطريفي وعدد من السفراء والقناصل المعتمدين بالدولة على أروقة المعرض، وما يتضمنه من أعمال إبداعية متميزة تعكس روح الأصالة والمعاصرة لدى طلبة الجامعات الإماراتية، وقدرتهم على توظيف مختلف عناصر الفن التشكيلي في تجارب إبداعية تعبر عن التنوع الثقافي والحضاري بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقام سعادة الأستاذ جمال الطريفي رئيس الجامعة يرافقه الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية بتكريم الطلبة الفائزين على مستوى الجامعات الوطنية في مسابقة الجامعة القاسمية للفنون التشكيلية بمنحهم شهادات تقديرية ودروعاً تذكارية تثميناً لجهودهم الفكرية وعطاءاتهم الإبداعية، بجانب تكريم أعضاء لجنة التحكيم والجامعات المشاركة، والتي شملت جامعة الإمارات وجامعة الشارقة وجامعة عجمان والجامعة الأميركية بدبي وكليات التقنية العليا والجامعة القاسمية.
April 03, 2023 / 11:13 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.