جار التحميل...

°C,
بفوزه على التشيلي كريستيان غارين

اليوناني تسيتسيباس يتأهل للدور الرابع في بطولة ميامي

March 28, 2023 / 12:38 AM
تأهل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، إلى الدور الرابع في بطولة ميامي للتنس، للمرة الرابعة توالياً عندما تغلب على التشيلي كريستيان غارين 6-3 و4-6 و6-4.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

بلغ اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، المصنف ثالثاً عالمياً، الدور الرابع لدورة ميامي الألف نقطة للماسترز في كرة المضرب، للمرة الرابعة توالياً عندما تغلب على التشيلي كريستيان غارين 6-3 و4-6 و6-4.

وهي المباراة الاولى لتسيتسيباس في دورة ميامي حيث أعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين والمصنفات الـ 32 الأوائل، وتأهل إلى الدور الثالث من دون أن يلعب بسبب انسحاب منافسه الفرنسي ريشار غاكسيه لإصابة في كاحله.

ويبحث تسيتسيباس، المصنف ثانياً في هذه الدورة التي لم يذهب فيها أبعد من الدور ربع النهائي 2021 في أربع مشاركات سابقة، عن لقبه الأوّل في 2023 وتعويض سقوطه عند العقبة الأولى لدورة إنديان ويلز على يد الأسترالي جوردان تومسون.

ومنذ وصوله الى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، في يناير حين خسر أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، عانى اليوناني البالغ 24 عاماً إذ انتهى مشواره في دورة روتردام باكراً أيضاً عند الدور ثمن النهائي على يد الإيطالي يانيك سينر.

ويأمل في أن يكون أكثر توفيقاً في ميامي والذهاب بعيداً حتى الفوز بلقبه الثالث في دورات الألف نقطة للماسترز "توج بلقب مونتي كارلو عامي 2021 و2022".

وقال تسيتسيباس "لقد انتظرت وقتاً طويلاً جداً كي ألعب، لقد شعرت وكأنني في عطلة الأسبوع الماضي، بالبقاء في ميامي" في إشارة الى خروجه المبكر من إنديان ويلز وسفره مباشرة الى ميامي.
March 28, 2023 / 12:38 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.